في أعقاب الأحداث التي تشهدها واشنطن العاصمة الإمريكية التي تزامنت مع انعقاد جلسة للكونجرس للتصديق على فوز جو بايدن في الرئاسة الإمريكية خلفًا للرئيس دونالد ترامب، حيث اقتحم متظاهرون من أنصار ترامب باحات الكونجرس، وحدوث اشتباكات في محيط مبنى الكونجرس بين الشرطة وعدد من أنصار ترامب، وجهت سفارت السعودية في واشنطن تنبيهًا عاجلًا للسعوديين المقيمين في الولايات المتحدة باتباع تعليمات السلطات، وتجنب مواقع الاشتباكات في واشنطن.

سفارة السعودية في واشنطن

سفارة السعودية في واشنطن توجه تنبيه عاجل للسعوديين
سفارة السعودية في واشنطن توجه تنبيه عاجل للسعوديين

تنبيه عاجل

وقالت سفارة السعودية في واشنطن عبر تغريدة على موقع “تويتر” : “تود السفارة التأكيد على المواطنين المتواجدين في واشنطن بالالتزام بحظر التجول من الساعة 6م اليوم وحتى الساعة 6 من صباح الغد، واتباع تعليمات السلطات المحلية”.

وأضافت السفارة مؤكدة على “أهمية عدم الحضور إلى واشنطن خلال هذه الفترة لمن هم خارجها، والاتصال على أرقام الطوارئ المذكورة في موقع السفارة في الحالات الطارئة”.

سفارة السعودية في واشنطن توجه تنبيه عاجل للسعوديين
سفارة السعودية في واشنطن توجه تنبيه عاجل للسعوديين

ويُذكر أن الرئيس دونالد ترامب هدد في وقت سابق بتعرض البلاد للدمار في حال لم يفز بالانتخابات، وطالب مؤيديه بالزحف بالزحف نحو مبنى الكونجرس، حيث قال في كلمته أمام أنصاره في واشنطن: “يجب أن نقوم بتصويب الأمور لتفادي دمار الولايات المتحدة”.

إقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
حالة طقس السعودية غدا الخميس 7 يناير .. أمطار رعدية ورياح سطحية مثيرة للغبار
بعد تصريحات مديرها التنفيذي المثيرة للجدل المياه الوطنية ترد على منتقديها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *