يزداد البحث حول طرق يمكن من خلالها زيادة متابعين سناب، وخاصة بعد أن شهد التطبيق انتشارًا واسعًا في الآونة الأخيرة، حيث غيّر تطبيق المراسلة في طريقة تواصل الأشخاص عبر الإنترنت، فقد تم تغيير النصوص والتغريدات والاقتباسات إلى مقاطع فيديو وصور متحركة وصور باستخدام Snapchat واستخدمها الأشخاص لمراسلة بعضهم البعض، فإن التقاط لحظات رائعة في أوقات مناسبة، ومقاطع الفيديو التي يتم تصفيتها يجعل التواصل بالإضافة إلى الوسائط الاجتماعية أكثر تفاعلاً وإثارة، وعلاوة على ذلك، فإن سناب شات يتيح للأشخاص التقاط ومشاركة الوسائط في الوقت الفعلي، مما يجعله مكانًا رائعًا للشبكات والعلامات التجارية والأخبار ونمو الأعمال.

زيادة متابعين سناب

كيف يمكن زيادة متابعين سناب
كيف يمكن زيادة متابعين سناب

طرق وحيل زيادة متابعي سناب شات

من المعروف أن تطبيق Snapchat لا يحتوي على أي قاعدة بيانات أو مجموعة من اللقطات التي يمكن إعادة مشاهدتها لاحقًا، بخلاف تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى، حيث يختفي تبادل الوسائط على Snapchat بعد فترة مما يجعل من الصعب على المستخدمين زيادة متابعين سناب أو النمو بسرعة على المنصة.

وفي هذه المقالة سوف نستعرض بعض النصائح والحيل التي يمكن أن يستخدمها مستخدمي تطبيق سناب شات لزيادة المتابعين وأن يكونوا محترفين فيها، وتشمل هذه الطرق ما يلي:

دعوة جهات الاتصال الموجودة

من أذكى الخطوات في عملية زيادة متابعين سناب، هي الذهاب من قائمة الأشخاص الذين يعرفونك بالفعل، وهم العائلة والأصدقاء والأقارب الموجودون في قائمة جهات الاتصال بهاتفك والذين سيتابعونك بسهولة، وتتضاعف فرص زيادة متابعين Snapchat.

كيف يمكن زيادة متابعين سناب
كيف يمكن زيادة متابعين سناب

وكل ما عليك فعله في هذه الطريقة هو مزامنة التطبيق مع قائمة جهات الاتصال لديك، والسماح بالوصول إلى سناب شات الذي سينظم قائمة معروفة بالأصدقاء الذين يمكن إضافتهم إلى الملف الشخصي، ولفعل ذلك ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:

  • النقر فوق علامة التبويب “إضافة أصدقاء”.
  • ثم اختيار خيار “جهات الاتصال” .
  • ثم الضغط في النهاية على علامة التبويب “العثور على أصدقاء”.
  • وبذلك سيتم إدراج جميع الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك والمتاحين على Snapchat أيضًا، أرسل لهم طلب متابعة وانتظر إعادة الطلب.

استخدم رمز سناب شات Snapcode

يمكن للمستخدمين إنشاء رمز من خلال النقر على صورة العرض عند فتح التطبيق، رمز الشبح هذا الذي يحتوي على نقاط حوله بمثابة رمز الاستجابة السريعة الذي يمكن مشاركته ويساعد الأصدقاء في العثور عليك على Snapchat.

ولـ زيادة متابعين سناب شات، شارك رمز snap على العديد من منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى، حيث يمكن للمستخدمين الآخرين تحميل الصورة على سناب شات لمتابعة ملفك الشخصي، ويمكن استخدام رمز snap بعدة طرق، أحدها جعل الرمز، صورة الملف الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي أو النشر باستخدام الكود.

ترقية اسم المستخدم 

ومن الطرق التي يمكن استخدامها من أجل زيادة متابعين سناب، يوفر Snapchat عنوان URL واسم مستخدم فريدًا لجميع المشتركين الذين يمكنهم استخدامهما للترويج لعلاماتهم التجارية لمتابعيهم على منصات الوسائط الاجتماعية الرئيسية الأخرى، فيمكن نسخها لاستخدامها كحالة أو منشور أو قصة أو عرض صور لتوجيه حركة المرور إلى الصفحة المقصودة.

كيف يمكن زيادة متابعين سناب
كيف يمكن زيادة متابعين سناب

ويمكن أيضًا إضافة عنوان URL والرابط إلى قسم “حول” في منصات التواصل الاجتماعي  Facebook و Instagram و YouTube لمزيد من الترويج، من أجل جذب جمهور جديد على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن للمرء استخدام إعلانات Facebook للجوال التي ستعمل بشكل فعال على زيادة متابعين سناب شات.

إنشاء محتوى جيد

سناب شات هي عبارة عن فيديو قصير أو منصة وسائط، لذلك احرص على إنشاء محتوى قصير وواضح، ذلك لأن المحتوى الجيد يمكن أن ينتشر بسرعة ويبقى لفترة أطول في علامة تبويب المستخدمين “من أجلك”.

لذلك، فإن العنوان الجذاب مهم لجذب المزيد من المتابعين، وإذا كنت تصنع العنوان الرئيسي بطريقة معينة، فتأكد من أن تكون القصة ذات صلة به، وأن الموضوع لا يبدو أنه تشجيع على النقر وحسب .

كيف يمكن زيادة متابعين سناب
كيف يمكن زيادة متابعين سناب

ولإنشاء محتوى جيد، يمكن للشخص أيضًا استخدام العلامات الجغرافية لجلب المتابعين الجدد إلى جانب المتابعين الحاليين، كما وتعد الموسيقى جانبًا آخر من جوانب إنشاء محتوى snapchat جيد، وكذلك يمكن تضمين المقاطع الصوتية والأناشيد والتعليقات الصوتية الشائعة لتسهيل فهمها، حيث يصبح المحتوى أكثر مصداقية من خلال الترجمة أو التسمية التوضيحية، وعلى منصة مثل سناب شات، يمكن للمستهلكين مشاهدته بالكامل حتى مع إيقاف تشغيل الأصوات.

طرح المسابقات والهدايا

وإحدى وسائل زيادة متابعين سناب شات، استضافة المسابقات والهدايا ولأجل ذلك، يمكن أن تكون على شكل المسابقات العادية ولكن تأثيرها يمكن أن يكون كبيرًا، وتقديم جائزة مالية مناسبة أو ترتيب منتج في الميزانية للمسابقة، يمكن أن يساعد المستخدمين على زيادة قاعدتهم على الموقع، وتعتبر المتابعة للدخول هي واحدة من أفضل الطرق لتوسيع جمهور سناب شات من خلال أفكار المسابقة.

سناب شات تيك اوفر

ومن الطرق الرائعة في زيادة متابعين سناب شات بجهود أقل، الحصول على ضيف لديه عدد كبير من المتابعين أو الظهور على إحدى قنواتهم ، فتعتبر Snapchat Takeover طريقة رائعة لزيادة متابعين سناب شات مع التأكد من أن إنشاء المحتوى ملائم، ويعتمد ذلك على نوع المحتوى الذي يرغب المرء في إنشائه اعتمادًا على الفكرة أو النص الذي تم تحديده.

كيف يمكن زيادة متابعين سناب
كيف يمكن زيادة متابعين سناب

إقرأ أيضًا في أخبار المنوعات قد تعجبك:
تنزيل واتساب الذهبي اخر اصدار
عروض شدات ببجي 2022
موقع شحن جواهر فري فاير مجانا 2022
طريقة اخفاء النقاط في سناب شات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *