ننقل لكم رمز الغاء تحويل المكالمات stc، كانت شركة stc قد أتاحت رمز الغاء تحويل المكالمات stc وذلك من أجل الغاء تحويل المكالمات وإمكانية تفعيل خدمة البريد الصوتي، وتعد خدمة تحويل المكالمات للبريد الصوتي من الخدمات الهامة خاصة أنها توفر على العملاء عدم فقد أي مكالمات في حالة غلق هواتهم أو حال عدم وجود شبكة أو في حال أن الهاتف مشغول.

رمز الغاء تحويل المكالمات stc

أتاحت شركة stc رمز الغاء تحويل المكالمات stc في التحويل وحال إلغاء تحويل المكالمات، من خلال طريقة تشغيل الخدمة وإيقافها والتي نوضحها لكم، حيث يمكن طلب الخدمة من خلال الاتصال بمركز العناية بالمشتركين (909) أو الاتصال على الرقم (16000000)>

  • التحويل في حالة عدم الرد:(#1111*61* )لإلغاء التحويل : ( #61# )
  •  التحويل في حالة الانشغال:(#1111*67*)(لإلغاء التحويل : ( #67# )
  • في حالة التحويل المباشر: (#1111*21* )(لإلغاء التحويل : ( #21# ) – يمكن الاستفادة من الخيارين ( في حالة عدم الرد + في حالة انشغال الخط ) معا وذلك بإدخالهما على التوالي. ملاحظة: اتجاه البرمجة من اليسار إلى اليمين.

وكخدمة أخرى غير رمز الغاء تحويل المكالمات stc، أتاحت شركة STC إمكانية الاستماع إلى الرسائل المرسلة إلى البريد الصوتي، حيث أكدت أنه في حال وجود رسائل في البريد الصوتي، سيتم الاستماع لنغمة متقطعة (مؤشر التنبيه بوجود رسائل) مع وجود إمكانية الإتصال أثناء سماع النغمة، هذا ويمكن الاستماع للرسائل من خلال الاتصال بالرقم (16000000) من الهاتف أو من خلال الرقم (1601000) من أي هاتف أو جوال أو دولي.

طريقة الحصول على معلومات بخصوص رمز الغاء تحويل المكالمات stc

يمكن الحصول على معلومات بخصوص رمز الغاء تحويل المكالمات stc من خلال الاتصال بمدير الحساب أو زيارة أحد مكاتب مبيعات الأعمال أو من خلال الإتصال برقم 909.

رمز الغاء تحويل المكالمات stc

توجد العديد من الأكواد وكذلك رمز الغاء تحويل المكالمات stc، والتي يمكن الإستعانة بها وأهمها:

  • كود الغاء التحويل في حالة الانشغال #67#.
  • كود الغاء التحويل في حالة عدم الرد #61#.
  • كود الغاء تحويل المكالمات مباشرة #21#.

طريقة تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات stc

يمكن الاشتراك في خدمة موجود اكسترا من الجواد من خلال كود معين من أجل العمل على تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات *62*4000# عندما يكون الخط مغلق أو عندما يكون الجوال خارج التغطية، ويمكن الغاء الاشتراك في الخدمة عن طريق الاتصال برقم #62#.

تصفح أيضًا: خدمة موجود سوا

خطوات التحويل للمكالمات من stc من خدمة موجود

حددت شركة الاتصالات السعودية stc خدمة جديدة عندما يكون الهاتف مغلق أو خارج التغطية من أجل إتاحة الفرصة لكل الاتصالات الواردة عندما يكون الهاتف مغلق من خلال وضع رسالة نصية قصيرة من خلال الموبايل أو من خلال التواجد في أماكن الشبكة.

خدمة البريد الصوتي

حول رمز الغاء تحويل المكالمات stc كما أوضحنا أنه يمكن الانتقال غلى خدمة البريد الصوتي، وتتيح تلك الخدمة إمكانية الرد من خلال البريد الصوتي الخاص بالمتصل عندما يكون المتصل منشغل أو يكون الهاتف نفسه مشغولا.

وتمتاز تلك الخدمة أن المستهلك لا يفقد أي مكالمات واردة له مع إمكانية التعامل مع صندوق البريد الصوتي سواء داخل أو خارج المملكة مع تذكير دائم للمشترك بالرسائل الصوتية في الصندوق مع القيام بتحديد وقت الرسائل من خلال الوقت والتاريخ.

رمز الغاء تحويل المكالمات stc وتفعيل البريد الصوتي
رمز الغاء تحويل المكالمات stc وتفعيل البريد الصوتي

هذا ويمكن لكل العملاء الاشتراك في خدمة البريد الصوتي بشكل مجاني كل شهر على أن يقوم العميل بدفع ثمن المكالمة بشكل عادي عندما يستمع إلى البريد الصوتي من خلال الهاتف الثابت طبقا للباقة الخاصة بالهاتف للعميل في هذه الفترة.

يذكر أن رمز الغاء تحويل المكالمات stc مهم للعملاء خاصة لمن يرغب في معرفة المكالمات الواردة له دون وجود تحويل لها بشكل ألي أو تطبيق خدمة البريد الصوتي عليها، ويعد تحويل المكالمات هام للكثيرون ممن لديهم صعوبة في الشبكة الخاصة بهم بشكل مستمر ودائم.

هذا وقدمنا لكم في موقع أخبار السعودية كل مايخص رمز الغاء تحويل المكالمات stc، ونأمل ان يكون المقال وافيا لكل الأخبار التي تخص شركة الاتصالات السعودية stc والتي تسعى جاهدة لإرضاء كافة العملاء في كل مكان من أجل زيادة حجم المبيعات لها وتغطية الكثير من المناطق.

تصفح أيضًا: تفعيل خدمة موجود stc

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *