ننقل لكم الرقم الموحد والذي يمكن من خلاله تسجيل العنوان الوطني اتصال لكل المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، كان موقع العنوان الوطني اتصال قد حدد عددا من الطرق من أجل تسجيل العنوان الوطني سواء من خلال الاتصال بالرقم الموحد أو من خلال ملئ نموذج ثابت أو زيارة أحد مكاتب البريد لطلب الخدمة.

رقم تسجيل العنوان الوطني اتصال الموحد

يمكن الاتصال عبر الرقم الموحد (920005700) من أجل تسجيل العنوان الوطني اتصال أو من خلال تعبئة النموذج الإلكتروني من خلال موقع تسجيل العنوان الوطني أو زيارة أحد مكاتب البريد السعودي والمنتشرة لطلب الخدمة وفي حال وجود أي نوع من الأسئلة يمكن زيارة موقع العنوان الوطني.

أسئلة شائعة فيما يخص العنوان الوطني

أجاب موقع العنوان الوطني على العديد من الأسئلة أهمها عن وجوب تطيبق تحديث العنوان الوطني بشكل إلزامي عند تنفيذ أي خدمة أو عند تأسيس الخدمات وأكد أنه سيكون إلزاميا عند تأسيس الأرقام وسيكون متاحا على كل القنوات حال رغبة العميل.

وعن طريق إنشاء العنوان الوطني، حدد الموقع أنه يمكن ذلك من خلال موقع العنوان الوطني من هنا.

وحول إمكانية إضافة أو تحديث بيانات العنوان الوطني أكد الموقع أن ذلك سيكون متاح من خلال عدد من القنوات والتي تعد مكاتب مبيعات كما سيكون متاحا من خلال مراكز الاتصال و mystc.

العنوان الوطني اتصال
العنوان الوطني اتصال

هذا ويمكن تسجيل عنوان وطني واحد لكل أفراد الأسرة حال وجود أرقام هويات مختلفة، هذا وسيتم تطبيق القدرة على إدخال البيانات الخاصة بالبريد الوطني عبر قنوات stc.

طالع أيضا:
عروض انترنت stc للجوال 1442 بأحدث أسعارها وميزاتها
طريقة تفعيل أبشر التسجيل والتفعيل بالخطوات 1442هـ
تحقق من العنوان الوطني 1442 وخطوات التسجيل بالتفصيل

هذا وسيكون إلزاميا عند تأسيس الأرقام ومتاحا على كل القنوات حال رغب العميل إضافة البيانات الخاصة به عند تأسيس الخدمات وأنه لن يتم فصل الخدمة حال عدم تحديث بيانات العنوان الوطني وذلك في نظام stc.

فائدة موقع العنوان الوطني

يعد العنوان الوطني له الكثير من الفوائد أهمها وهي القدرة على الوصول إلى موقع المواطن وتقديم الخدمات اللوجستية والتعاملات الإلكترونية الخاصة به وهو الأمر الذي يمكن العميل من الإستفادة من خدمات مواقع الشراء عبر الانترنت وسهولة وصول الخدمات له دون عناء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *