قام أمراء المناطق فى المملكة العربية السعودية بتوجيه التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وكان مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة قد أكد أن مشاعر الفرح والسرور قد عمت كافة الأماكن فى المملكة بمناسبة حلول عيد الأضحى وكذلك بمناسبة نجاح العملية التى أجريت لخادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى معافى.

كان أمير جازان الأمير محمد بن ناصر قد أكد أن الفرحة جاءت عارمة بمناسبة نجاح العملية التى أجريت لخادم الحرمين الشريفين وكذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك وهى التى نقلتها جريدة عكاظ.

ودعا أمير الرياض أن يمن الله على الملك سلمان بموفور الصحة والعافية ولكل المسلمين فى كل مكان، فيما أكد أمير تبوك، الأمير فهد بن سلطان أن كافة الأبناء فى المملكة تابعوا بمنتهى السعادة والفرح نجاح العملية الجراحية للملك سلمان.

فيما أكد أمير نجران الأمير جلوي بن عبد العزيز أن الحمد والشكر لله على نجاح العملية سائلين المولى أن يمد الملك سلمان بطول العمر ودوام الصحة وأن يشفيه شفاء لا يغادر سقما.

وأكد أمير الباحة، الأمير الدكتور حسام بن سعود أنه يشكر الله تعالى على نجاح العملية الجراحية والتى أجريت للملك سلمان وأكد أنه منذ دخوله مستشفى الملك فيصل التخصصي وحتى العملية الجراحية كانت الدعوات مصاحبة له، وكان أمير الحدود الشمالية، الأمير فيصل بن خالد قد ثمن على مشاعر الأبناء المواطنين منذ الدخول الأول للمستشفى والأكف تبتهل للمولى عز وجل على رعاية وحفظ خادم الحرمين الشريفين.

كان أمير الجوف، الأمير فيصل بن نواف قد عبر عن السعادة الكاملة لنجاح العملية الجراحية التى أجريت للملك سلمان، فيما عبر نائب أمير مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان عن الشكر والحمد لله على نجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا: بيان هام من الديوان الملكي السعودي بشأن عملية الملك سلمان اليوم

اقرأ أيضا:الأمن العام السعودي يُحدد عقوبة نقل الحجاج المخالفين: السجن وغرامة 50 ألف ريال

هذا وتوافدت التهاني لخادم الحرمين الشريفين على شفائه من العارض الصحي الذى تعرض له، وتبدو المحبة التى يتمتع بها خادم الحرمين كبيرة وهو الأمر الذى يعكس مدى ترابط الأمة بشكل كبير ويعكس مشاعر الولاء والاهتمام التى عبر عنها أبناء الوطن.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *