كيف تحصل على حساب فورت نايت ينربط سوني يبحث عنه هواة ألعاب الفيديو بشكل متزايد في الآونة الأخيرة، كون لعبة فورت نايت تشهد إقبالًا ملحوظًا لما تتضمنه من متعة، حيث وكما يعلم الجميع بأنها لعبة البقاء للأقوى، بعد أن يتقاتل فيها 100 لاعب فيما بينهم، وآخر شخص يبقى على قيد الحياة يعتبرالفائز، وهو ما يجعلها لعبة مشوقة وحماسية بشكل كبير، وتتطلب أن يكون اللاعب ذكي حتى يتمكن من البقاء حيًا أطول وقت ممكن في لعبة فورت نايت، التي يوجد فيها أكثر من 125 مليون لاعب.

حساب فورت نايت ينربط سوني

حساب فورت نايت ينربط سوني
حساب فورت نايت ينربط سوني

كيفية ربط حساب فورت نايت بجهاز PS4

يجدر الذكر  أن لعبة فورت نايت (Epic Games) لا يوجد فيها تطبيق لجهاز PlayStation 4، مما يتطلب من أجل حساب فورت نايت ينربط سوني، أنه سيحتاج اللاعبون إلى ربط حساب PlayStation Network الخاص بهم على موقع سطح المكتب على الويب.

وإذا كنت ترغب في ربط حساب إيبك جيمز الخاص بك بحساب PlayStation Network الخاص بك، فكل ما ستحتاج إليه هو القيام بذلك على موقع Epic Games على الويب، وفيما يلي خطوات حساب فورت نايت ينربط سوني 4:

  •  انتقل إلى موقع ايبيك جيمز على الويب عبر جهاز الكمبيوتر، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • قم بتحريك المؤشر فوق اسم المستخدم الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة حتى تظهر قائمة منسدلة، ومن هذه القائمة المنسدلة، انقر فوق “الحساب”،  أسفل اسم المستخدم الخاص بك.
    حساب فورت نايت ينربط سوني
  • في الشريط الجانبي، انقر على “اتصالات”، من القائمة الموجودة على اليسار.
    حساب فورت نايت ينربط سوني
  • في صفحة الاتصالات، انقر فوق علامة التبويب “الحسابات”.
    حساب فورت نايت ينربط سوني
  • قم بالتمرير لأسفل إلى حقل PlayStation Network وانقر فوق الزر “اتصال” الأزرق الموجود أسفله.
    حساب فورت نايت ينربط سوني
  • انقر فوق “ربط الحساب”.
    حساب فورت نايت ينربط سوني
  • بعد ذلك قد يتم الطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب Playstation Network الخاص بك، في هذه الحالة قم باتباع التعليمات الموجودة في النافذة التي تظهر.
  • عندما تعود إلى علامة التبويب “الحسابات”، سترى أن حقل Playstation Network  يحتوي على زر رمادي يسمى “قطع الاتصال” بدلاً من “الاتصال”، وهذا يعني أن حسابك على إيبيك جيمز مرتبط الآن بنجاح بحساب PlayStation Network الخاص بك، وبالتالي يمكنك الوصول إلى الحساب على PlayStation 4 الخاص بك.
    حساب فورت نايت ينربط سوني

اقرأ كذلك: حسابات فورت نايت رخيصه

حسابات فورت نايت مجانًا سوني 4

وفي سياق متصل بموضوع حساب فورت نايت ينربط سوني، من المفيد الحديث عن حسابات فورت نايت مجانًا سوني 4 وكيفية الحصول عليها وما هو مصدرها، حيث يسعى الكثيرون من الأشخاص للبحث عن هذه الحسابات، ولا سيما أولئك الذين أضاعوا حساباتهم القديمة أو تمت سرقتها أو فُقدت لأي سبب، فهم بالطبع لا يرغبون بإنشاء حسابات جديدة والبدء من نقطة الصفر، وحتى هناك من لديهم حساب ولكنهم يريدون الحصول على حساب فورت نايت مجاني سوني 4 يحتوي على الكثير من السكنات الجديدة المميزة.

فمن أين يمكن الحصول على حساب فورت نايت ينربط سوني؟ الواقع هناك عدة طرق ومصادر مختلفة قد تكون مشروعة ومنها على سبيل المثال:

  • شراء حساب.
  • الحصول على حساب جديد من خلال المواقع والمتاجر المختصة والتي تقدم مثل هذه الحسابات مثل موقع التنين وغيره.
  • المنتديات وجروبات الفيسبوك المخصصة باللعبة ولاعبي فورت نايت، حيث يتم فيها عرض بشكل يومي مُنح لحسابات.

ومن المصادر غير الشرعية للحصول على حسابات فورت نايت سوني 4 مثلًا:

  • مواقع الديب ويب، فهي تتوفر فيها حسابات قوية ومميزة.
  • استخدام فيزا كارت وهمية لشراء حسابات فورت نايت مجانًا.
  • تسريب حسابات مجمدة من موقع اللعبة.

قد يهمك كذلك: بيع حساب فورت نايت

ما هي أفضل مواقع حسابات فورت نايت سوني4

وقد يتساءل البعض الذين يبحثون عن حساب فورت نايت ينربط سوني، ما هو أفضل موقع تمنح حسابات فورت نايت سوني 4 مجانًا وسكنات مختلفة لألعاب كثيرة يمكن استخدامها للحصول على حسابات فورت نايت، وفيما يلي قائمة بأفضل المواقع:

موقع  free accounts. Email

هذا الموقع شائع على مستوى الوطن العربي ويعتبر الأول ضمن المواقع التي تمنح حسابات للعبة فروت نايت مجانية نادرة ومميزة ، فهو بشكل أسبوعي تقريبًا يقدم  حسابات اللعبة على غروبات الفيسبوك المختصة بالألعاب وهي بدورها تنشر الحسابات.

مواقع الديب ويب

يقدم هذا الموقع أيضًا باستمرار حسابات فورت نايت مجانا وكذلك سكنات فورت نايت مجانا للجوال، ويمكن أيضًا من خلال العديد من  المواقع التي الحصول حسابات مجانية مميزة عبر المنصات مثل: سوني والاكس بوكس.

طالع كذلك: متاجر بيع حسابات فورت نايت

موقع  biz

ومن المواقع الشهيرة بمنح حسابات فورت نايت سوني، هذا الموقع الأجنبي الذي لا يقل أهمية عن المواقع المذكورة أعلاه، حيث معروف عن هذا الموقع نشره لحسابات أشخاص تركوا لعبة فورت نايت لسبب ما، أو اعتزلوا اللعبة، ثم قرروا اعطاء حساباتهم المخصصة لهذه المواقع، لذلك تحتوي مثل هذه المواقع على حسابات قديمة وقوية جدًا  في مستوى اللعبة.

موقع  BugMeNot

ومن المواقع التي تعتبر مصدرًا مجانيًا لـ حساب فورت نايت ينربط سوني 4، هذا الموقع، وما على اللعب سوى الدخول إلى موقع Bug ME not وثم مشاهدة الكثير من الأقسام، وثم تحديد أحد الخيارات التي بها حسابات فورت نايت، وفي الزاوية يمكن رؤية نسبة عمل الحساب، ويمكن الدخول للموقع عبر الرابط التالي: BugMeNot 

موقع التنين

يعتبر موقع التنين من أكثر المواقع شهرة في طرح حسابات متنوعة وكثيرة للعبة فورت نايت التي تعتبر مميزة وقوية، وفيه حسابات فعّالة لكثير من المنصات مثل نت فلكس، ويقوم هذا الموقع بشراء الحسابات  وتقديمها على الموقع مجانًا، ويمكن الدخول إلى الموقع عبر الرابط التالي  altenen

كيف أقوم بربط سوني PS4 الخاص بي بحساب فورت نايت الخاص بي

وضمن إطار موضوع حساب فورت نايت ينربط سوني، قد يسأل البعض كيف أربط حساب فورت نايت الخاص بي باستخدام الويب، وإليكم الطريقة بالخطوات:

1.  قم بتشغيل Fortnite على وحدة التحكم سوني PS4 الخاصة بك.

2. انقر فوق ربط حساب.

  1. أدخل الرمز الموجود في هذا الموقع باستخدام هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. انقر فوق متابعة.
  3. سجّل الدخول إلى حساب Epic Games الخاص بك.
  4. ستظهر رسالة تأكيد وستتمكن من اللعب على وحدة التحكم الخاصة بك.

في ختام مقالنا نأمل أن نكون غطينا موضوع حساب فورت نايت ينربط سوني من كافة جوانبه بما في ذلك بيان مصادر الحصول على الحسابات مجانًا وأفضل المواقع التي تمنح حسابات فورت نايت مجانًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *