ما زال الجميع يترقب حالة الطقس اليوم في ظل الموجة الباردة التي تجتاح العديد من مناطق المملكة والتي بدأت في مساء الأربعاء الماضي وزادت حدتها على بعض المناطق يوم الخميس، واليوم الجمعة تصل إلى ذروتها وتستمر حتى غدًا السبت ووفقًا لتوقعات الأرصاد والخبراء المناخيين فإنها سوف تؤثر على معظم المحافظات والمدن في المملكة.

حالة الطقس اليوم في المملكة

وجاءت تنبيهات مركز الأرصاد اليوم لتُفاجيء الجميع بظاهرة أخرى جديدة على 5 مناطق وهي مكة والباحة وعسير ونجران والمدينة المنورة، وتشهد جميع تلك المناطق رياح مُثيرة للأتربة والرمال وسوف تنعدم معها الرؤية الأفقية، وتبدأ من صباح اليوم الجمعة وتنتهي في مواعيد مختلفة وفقًا للمناطق المُتأثرة فيها.

حالة الطقس اليوم في المملكة
حالة الطقس اليوم في المملكة

حيث أعلن الأرصاد في إطار توقعاته لـ حالة الطقس اليوم أن تستمر تلك الظاهرة حتى العاشرة مساء في كلًا من الباحة ونجران ومكة وعسير بينما للخامسة مساء في المدينة المنورة، كما أنه هناك اختلاف في مواعيد بدايتها فمنها من يبدأ التأثير عليها من العاشرة صباحًا مثل نجران ومكة، بينما الباحة وعسير من الثانية عشرة ظهرًا والمدينة من المفترض أنها بدأت في الثانية عشرة منتصف الليل.

تحذيرات مركز الأرصاد

هذا وبعد توقعاته بشأن حالة الطقس اليوم أطلق المركز تحذيرًا بتوخي الحظر في تلك المناطق وعدم القيادة بسرعة فيها، مع انعدام الرؤية خاصة في الأماكن المكشوفة.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
وزارة البيئة تعلن موعد مقابلة المرشحين لوظائفها وأسماء المرشحين ومتطلبات الحضور
إيداع مبالغ معاشات مستفيدي الضمان الاجتماعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *