كيفية تنزيل ببجي للكمبيوتر هذا ما يرغب به كل عشاق ومحبي لعبة ببجي،  تعتبر لعبة PUBG واحدة من أكثر ألعاب القتال انتشارًا وشيوعًا في الآونة الأخيرة والتي لاقت رواجًا بين الجميع، لذلك يهتم الكثير من الأشخاص بتنزيلها على الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر وأي نوع لديهم من الأجهزة، لأنها كذلك متوفرة ويمكن تنزيلها على أنظمة Windows ، Xbox One Phone Playstation 4 Portable ، من خلال هذه المقالة نقدم لك طريقة لتنزيل لعبة PUBG للكمبيوتر وخطوات تشغيلها.

تنزيل ببجي للكمبيوتر
تنزيل ببجي للكمبيوتر

خطوات تنزيل ببجي للكمبيوتر

  • تتشابه طريقة التنزيل وطريقة اللعب الخاصة بـ PlayerUnknown’s Battlegrounds على الكمبيوتر مع تلك الموجودة على محطة الهاتف المحمول.
  • ليس من الصعب على اللاعبين تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي للعبة على جهاز الكمبيوتر بل يمكنهم ذلك بكل سهولة.
  • من أجل تنزيل اللعبة بشكل أكثر ملاءمة وسرعة على الكمبيوتر، يجب على اللاعب أولاً تنزيل محاكي Gameloop قبل تشغيل اللعبة بنجاح.
تنزيل ببجي للكمبيوتر
تنزيل ببجي للكمبيوتر
  • ويمكنك بسهولة تنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال هذا الرابط.
  • بعد تنزيل اللعبة، ينقر المستخدم على “تثبيت” Install  ويختار الموقع المطلوب للعبة على الكمبيوتر.
  • ثم يقوم اللاعب بتسجيل الدخول إلى اللعبة واللعب مباشرة دون أي مشاكل أو تعقيدات.
تنزيل ببجي للكمبيوتر
تنزيل ببجي للكمبيوتر

خطوات تنزيل ببجي للكمبيوتر ويندوز7 و8 و10 وأهم المتطلبات

  • انقر فوق الرابط لتنزيل اللعبة على أجهزة كمبيوتر Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 مع نواة 32 بت أو 64 بت عبر محاكي gameloop.
  • لتشغيل اللعبة على نظام التشغيل Windows 7، يجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ثلاثة على الأقل.
  • يجب ألا تقل سرعة المعالج ثنائي النواة عن 1.8 جيجاهرتز.
  • بخلاف ذلك، فإن مواصفات بطاقة الرسومات الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك هي NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT أو ATI / AMD Radeon HD2600 / 3600.
تنزيل ببجي للكمبيوتر
تنزيل ببجي للكمبيوتر

خطوات تشغيل لعبة ببجي العالمية عى جهاز الكمبيوتر

بفضل برامج المحاكي التي اصبحت متوفرة ومتاحة للجميع الآن، يمكنك للجميع لعب الألعاب المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة على الشاشة الكبيرة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهو أمر ممكن حاليًا فقط مع لعبة PUBG Mobile، فأنت بحاجة إلى تنزيل برنامج محاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم بدء التشغيل على الكمبيوتر والتمتع بلعبة ببجي العالمية التي لاقت تشجيعًا غير مسبوق بين اللاعبين على مستوى العالم، العب PUBG Mobile على الشاشة مجانًا تمامًا بدون اي رسوم مالية أو تعقيدات، لحسن الحظ ، إنه متاح على الإنترنت للجميع، وهذا بفضل مجموعة متنوعة  ومتعددة من برامج المحاكاة المجانية التي يمكنها تشغيل الألعاب وتطبيقات الهواتف الذكية على شاشة الكمبيوتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *