يسأل الكثير من مستخدمي التطبيقات عن كيفية تعطيل حساب سناب شات خلال هذه الفترة، وهنا يجب الإشارة إلى أنه يمكن لأي مستخدم حذف حسابه على تطبيق سناب بكل بساطة، حيث يجب عليه اتباع عدد من الخطوات البسيطة على الهاتف أو الكمبيوتر الشخصي له، وسوف نوضح في هذا المقال كيف يمكنك حذف تطبيق سناب سات بكل سهولة من خلال عدد من الخطوات الهامة والبسيطة.

تعطيل حساب سناب

في البداية يجب الإشارة غلى أن تعطيل حساب سناب سهل وبسيط، ولكن قبل الدخول في خطوات حذف الحساب يجب الإشارة إلى أن تطبيق سناب شات هو تطبيق تواصل اجتماعي، يمكنك من خلاله بث ومشاركة الرسائل المصورة مع العديد من الأشخاص الآخرين، كما أنه يمكنك من خلال التطبيق التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات وإضافة نص ورسومات مع إرسالها إلى قائمة التحكم في التطبيق.

تعطيل حساب سناب بخطوات بسيطة وسهلة
تعطيل حساب سناب بخطوات بسيطة وسهلة

كيفية القيام حذف حسابك من هاتفك المحمول أو الكمبيوتر

يمكنك الآن تعطيل حساب سناب أو حذف التطبيق من خلال خطوات بسيطة وسهلة كما يلي:

أولاً: يجب دخول المستخدم إلى بوابة حساب سناب شات، وأدخل كلمة المرور واسم المستخدم للحساب الذي تريد حذفه، وإذا كنت تستخدم التطبيق فيجب عليك النقر على الصورة الرمزية الموجودة في الزاوية اليسرى أعلى الشاشة.

ثانياً: يجب الضغط على زر الترس الموجود في أعلى الزاوية اليمنى من الشاشة، حيث يجب عليك اختيار “أحتاج إلى مساعدة” وهى ضمن الدعم المقدم من التطبيق.

تعطيل حساب سناب بخطوات بسيطة وسهلة
تعطيل حساب سناب بخطوات بسيطة وسهلة

ثالثاً: الدخول إلى حسابي والأمان، حيث يجب على المستخدم التمرير لأسفل إلى القسم المحدد بعلامة “حسابي والأمان”، والنقر فوق معلومات الحساب، ثم الضغط على حذف حسابي، وعليك هنا إدخال كلمة المرور واسم المستخدم، وسوف تتلقى بريد من سناب شات يؤكد اختيارك حذف الحساب.

يهمك أيضاً

رابعاً: يتم إلغاء تنشيط الحساب  مع التحذير لمدة ثلاثون يوماً، وفي حال الرغبة في استعادة الحسب مرة أخرى يكون من حقك من خلال اتباع خطوات الاستعادة، ولكن بعد انتهاء مدة الثلاثون يوماً فغنه لن يمكنك استرداد الحساب مرة أخرى، ولكن قد تحتفظ الشركة ببعض البيانات الخاصة بك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *