ما هو تطبيق شحن شدات ببجي؟ سؤال يردده الكثير من محبي اللعبة الشهيرة، وكيفية شحن شدات PUBG بطريقة رسمي ، دون المخاطرة بأساليب غير صحيحة وغير معروفة، فقد يلجأ البعض إلى عمليات القرصنة التي تعرض حساباتهم للتعليق الدائم، جئنا إلى هنا لتوضيح حقيقة العمليات بطريقة رسمية،  لذلك لا تسجل أي بيانات شخصية من المواقع التي تدعي تحصيل الرسوم مجانًا، فأبرز طريقة للاحتيال هي إرسال ملف مجهول يطلب منك التسجيل في صفحة الفيسبوك بالتسجيل في هذه العملية ، يُسرق رقمك على فيسبوك، فالكثير من المواقع للأسف ليست صادقة، لذلك نعرض لك الأساليب الرسمية المجربة، فتابع معنا لتتعرف على تطبيق شحن شدات ببجي.

تطبيق شحن شدات ببجي

كثير من الناس لا يعرفون أن اللعبة توفر شدة يومية مجانية بطريقة بسيطة للغاية، لأنها تقدم عددًا كبيرًا من الشدة يوميًا، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:-

  • أولاً ، افتح لعبة PUBG على هاتفك المحمول.
  • ثم شاهد الإعلانات اليومية التي تقدمها اللعبة كل يوم.
  • ثم بعد الانتهاء من مشاهدة الإعلانات ، ستحصل على مكافآت مجانية.
  • كرر هذه العملية كل يوم وفي نهاية كل أسبوع ستحصل على عدد كبير من عمليات السحب.
تطبيق شحن شدات ببجي
تطبيق شحن شدات ببجي

تنزيل برنامج شحن شدات_ببجي مجانا 2022

الأن أصبح بإمكان مستخدمة لعبة ببجي تحميل تطبيق شحن شدات ببجي وشحن السيزون الجديد بكل سهولة، من خلال تطبيق ezcash عن طريق خطوات بسيطة من النقاط، حيث يتيح لك التطبيق كل يوم 60 شدة UC عن طريق تجميع 1800 نقطة، كما يمكنكشحن السيزون كامل بتجميع 13 ألف نقطة لتحصل على 600 شدة، تتم آلية تجميع النقاط كالتالي:-

  • تجميع النقاط من خلال الاستبيانات، فمن بين هذه الاستبيانات إمكانية حصولك علي 706 نقطة مقابل الرد على الاستبيان الموجود في الصف الثاني، فهناك العديد من الاستبيانات التي تقدم آلاف النقاط.
  • التسجيل في البرامج الصغيرة داخل تطبيق ezcash مع كل تسجيل يمكنك تجميع نقاط كثيرة.
  • مشاهدة الفيديوهات مع كل فيديو تقوم بمشاهدته تحصل على نقطة.
  • لعب الألعاب داخل التطبيق، مع تخطي عدة مستويات تتمكن من حصولك إلي نقاط كثيرة.

فالجدير بالذكر أن هناك العديد من الطرق لشحن شدات ببجي، ومن الطرق الشائعة بين مستخدمي اللعبة الأشهر في العالم وخاصة الوطن العربي، هي  تحويل متجر جوجل بلاي من العربي إلي الأمريكي وتعد هذه الطريقة بسيطة فتتم عملية التحويل بخطوات تكاد تكون بسيطة للغاية ولكن الأهم بعد التحويل هو الموافقة علي الشروط والأحكام ثم التوجه إلي التطبيقات المعروفة أو الموثوقة ويمكنك معرف هذه التطبيقات من النظر إلي أعداد من قاوموا بتحميل هذا التطبيق وتجد اسفل كل تطبيق رقم أعداد من قاموا بتثبيت هذا التطبيق، مع كل عملية تقوم بها بتحميل أو تثبيت التطبيقات ستحصل علي أعداد كبيرة من النقاط يمكنك استبدال هذه التطبيقات إلي شدات ببجي مجانا.

تطبيق شحن شدات ببجي.
تطبيق شحن شدات ببجي.
أوضحنا لكم أفضل تطبيق شحن شدات ببجي، فقد أصبحت لعبة PUBG في غضون الفترة القصيرة الماضية من أبرز ألعاب الموبايل المشهورة في جميع أنحاء البلدان العربية، لفتت أنظار الكثير من الأشخاص، سواء كانوا صغارًا أو كبارًا، واهتموا بالحصول على أحدث إصدارات اللعبة بتحميها على الهواتف الذكية الحديث، يقضوا الكثير من الوقت في اللعب عليها، حتى أصبحت من الأساسيات اليومية التي يقومون بها من أجل الترفيه والاستمتاع.

تحديث لعبة ببجي

بجانب تطبيق شحن شدات ببجي، تحتاج التحديثات الجديدة في لعبة PUBG إلى معرفة الخريطة وساحات الاشتباكات جيدًا، وذلك لكي يستطيع اللاعب أن يصل إلى مراحل متقدمة في اللعبة، وفي المنطقة المسماة جزيرة Alanger Island سوف يقابل المشتركين منافسات شديدة، كما سوف يقابلون واجهات عسكرية وقريبة من البحر الأسود، سوف يتوجهون بعد ذلك إلى منطقة أطلال ليفيك، وتتسم بشكلها الرائع الخلاب، إلا أن هذا المكان أيضًا يحتوي على أخطار ومواجهات شرسة، حيث أنك مع الانبهار بالمناظر الخلابة هناك، سوف تجد من يهاجمك وينقض عليك، لذا كن يقظ وحذر.

تطبيق شحن شدات ببجي..
تطبيق شحن شدات ببجي

اقوي أسلحة لعبة PUBG MOBILE

بعيداً عن  تطبيق شحن شدات ببجي يتساءل الكثير عن ما هي أفضل الأسلحة في لعبة ببجي وإليكم أقوى الأسلحة في اللعبة:-

  1.  البنادق الهجومية: تتكون من العديد من البنادق مثل m416 القادرة علي إصابة العدو من علي مسافات بعيدة ويتميز بسهولة الاستعمال، AKM تلك البندقية المميزة التي يطلق عليها القناصة، A16A4 تعد هذه البندقية مع التحديث الجديد لعبة ببجي متميزة في حالة كانت لديك القدرة علي استمرار طلقات النار، بالإضافة إلي SCAR وهو مسدس قريب المدي خيار جيد من أسلحة ببجي الجديدة.
  2. المدافع الرشاشة: تتكون المدافع الرشاشة من نوعان النوع الأول يطلق علية VECTOR ويستخدم في المدي القريب، النوع الثاني يطلق عليه UMP9.
  3. مسدسات ببجي: اهم P18C.
  4. بنادق القنص: تتكون من KAR98K واحد من الأسلحة التي تتطلب بعض الوقت للتعود عليه، MINI14 من اهم الأسلحة التي تصيب الضر علي مسافات طويله، SKS من افضل الأسلحة المستخدمة في النطاق البعيد.
  5. أسلحة الإسقاط: تتكون من AWM، M249.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
فورت نايت باتل رويال لعبة فيديو
اطعمة تقوي المناعة
تشغيل سناب شات على الكمبيوتر بدون برامج
كيف اعرف من يراقبني في السناب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *