يتابع العديد من مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم تشكيلة مانشستر يونايتد أمام فياريال اليوم، حيث يواجه فريق يونايتد الإنجليزي مساء اليوم الفريق الإسباني في نهائي الدوري الأوروبي للمسو الجاري 2020-2021، حيث أن المواجهة سوف تكون صعبة للغاية للفريقين وأصبح التكهن بها صعب نظراً لقوة الفريقين وشعبيتهما الكبيرة.

تشكيلة مانشستر يونايتد أمام فياريال

وكان مانشستر يونايتد قد تأهل لنهائي الدوري الأوروبي بعد الفوز على فريق روما الإيطالي، بينما حقق فريق فياريال الوصول غلى النهائي بعد تخطيه أرسنال الإنجليزي، ويأمل مدربي الفريقين الفوز بتلك المباراة الهامة والتتويج باللقب.

تشكيلة مانشستر يونايتد أمام فياريال في نهاي الدوري الأوروبي
تشكيلة مانشستر يونايتد أمام فياريال في نهاي الدوري الأوروبي

موعد مباراة مانشستر يونايتد فياريال الإسباني

وتنطلق صافرة المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية وقطر، وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي إن سبوت الفضائية.

ومن جانبها كشفت صحيفة آس الإسبانية عن تشكيلة مانشتسر سيتي المتوقعة في مباراة اليوم، حيث أن مدرب الفريق سوف يدفع بجميع أوراقه الرابحة من أجل حسم المباراة لصالحة وتحقيق الفوز بها والتتويج باللقب الأوروبي، وجاءت تشكيلة مانشستر يونايتد أمام فياريال المتوقعة اليوم على النحو التالي:

  • حراسة المرمى : دي خيا.
  • خط الدفاع : وان بيساكا، ليندلوف، بايلي، لوك شاو.
  • خط الوسط : سكوت ماكتوميناي، فريد، برونو فيرنانديز، بوجبا.
  • خط الهجوم : كافاني، جرينوود.

إقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
نتائج مباريات الدوري السعودي الجولة 29 قبل الأخيرة
تشكيلة الاتحاد أمام العين في الجولة 29 من الدوري السعودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *