قال  الدكتور ” محمد العبد العالي” المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة السعودية أن لقاح كورونا المستجد كوفيد 19 لمن أقل من 12 عاماً ما زال حتى الان تحت الدراسة والبحث، وأنه سوف يتم الإعلان الفوري عن أي نتائج تخص هذا الشأن في العديد من وسائل الإعلام بالمملكة العربية السعودية، أو من خلال المواقع الرسمية التابعة للوزارة.

وزارة الصحة ولقاح كورونا للأطفال الأقل من 12 عاماً

وأضاف المتحدث من خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده اليوم بالوزارة، أنه يوجد بعض الدراسات الهامة خلال هذه الفترة بشأن إعطاء لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 لمن هم أقل من 12سنة، وأنه في حال وجود أي مستجدات في هذا الموضوع سوف يتم الإعلان عنها في حينها.

بيان من الصحة بشأن لقاح كورونا للأقل من 12 عاماً في المملكة
بيان من الصحة بشأن لقاح كورونا للأقل من 12 عاماً في المملكة

الثقة في هيئة الغذاء والدواء

كما أكد متحدث وزارة الصحة على ثقته الكبيرة في جميع الإجراءات التي يتم اتخاذها في هيئة الغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية، وأنه يجب على الجميع أن يكون لديهم نفس الثقة نظراً لعملها الدائم لصالح المواطنين والمقيمين داخل المملكة.

وناشد المتحدث جميع المواطنين والمقيمين في المملكة على ضرورة اتباع جميع تعليمات هيئة الصحة “وقاية”، من أجل التصدي لفيروس كورونا والعمل على عدم انتشاره في المملكة خلال الفترة القادمة، نسأل المولى عز وجل أن يرفع البلاء والوباء عن المملكة وجميع بلاد العالم.

اقرأ في أخبار السعودية:-
توفير أكثر من 12000 فرصة عمل من سعودة الوظائف في هذين القطاعين اعتبارا من ابريل 2022
فعاليات مبادرة السعودية الخضراء وانطلاق جلسات الشباب الأخضر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *