نستعرض مجموعة من برامج تحميل فيديوهات للايفون، فيبحث الكثير عبر الإنترنت عن تنزيل برنامج تحميل فيديو سواء كن من مستخدمي نظام أندرويد أو نظام الأيفون، فعليك تحميل  أحد التطبيقات والبرامج التي يقدمها موقعنا أخبار السعودية، والتي تتيح لك تحميل فيديو للأيفون لتحتفظ بفيديوهاتك المميزة والخاصة على جوالك، فقد ظهر مؤخرًا على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي برنامج يدعى التيك توك ينشر فيديوهات تجعل الكثير يبحث عن كيفية تحميل فيديوهات التيك توك من على أجهزة الهواتف الذكية أو من خلال الحاسب الآلي إن أمكن، برنامج التيك توك هو برنامج صيني الإنتاج الهدف من نشره هو عرض وتقديم محتوى يخص صناعة الفيديوهات فقط والتي تدمج على موسيقى أو مقاطع من مسلسلات وأفلام معروفة أو القيام بفيديو مدعم بالصوت والصورة الخاصة بصاحبه، ولذلك سنعرض برامج تحميل فيديوهات للايفون فيما يلي.

برامج تحميل فيديوهات للايفون

نستعرض من خلال هذه المقالة برامج تحميل فيديوهات للايفون وأيضاً متوفر لأجهزة الأندرويد، فهذا يتيح لمستخدمي الجهاز تحميل ما يريده بسهولة من فيديوهات من اليوتيوب أو من مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك والواتسآب والإ نستجرام، وذلك يتم بطريقة بسيطة حيث  تفتح البرنامج وتبحث عن المقطع وتحميله كما يمكن أيضاً تحميل الصور، وبعد ذلك يمكنك رفعها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة أو الإستفادة من في مجال التعليم الإلكتروني.

برامج تحميل فيديوهات للايفون
برامج تحميل فيديوهات للايفون من جميع المواقع

برامج تحميل فيديوهات للايفون 2021

برنامج NetTube Video Player

يُعتبر برنامج  NetTube Video Player من أفضل برامج تحميل فيديوهات للايفون، فتم إطلاق هذا البرنامج لأجهزة الأيفون والأيباد، ويمكنك من خلاله تحميل كافة الفيديوهات من أماكن مختلفة وتخزينها على جهاز الأيفون، كما يوفر هذا البرنامج إمكانية متميزة وهي اختيار جودة العرض للفيديو ويعاب على هذا البرنامج كثرة الإعلانات التجارية التي تخلله فقط ولكن تحميله مجاناً تماماً ولتنزيل التطبيق من خلال هذا الرابط.

برنامج تحميل الفيديو وحفظها في الاستديو للايفون

برنامج Turbo Download Manager

برنامج برنامج Turbo Download Manager، هو أحد أهم  برامج تحميل فيديوهات للايفون، فهذا البرنامج متوفر لأجهزة التى تعمل بنظام أندرويد، وأجهزة الأيفون أيضاً، فيتميز هذا البرنامج في أنه يتيح لك تحميل مقاطع الفيديو للآيفون من منصة اليوتيوب و ماوقع التواصل الإجتماعي المختلفة ( الواتسآب- الإنستجرام- الفيسبوك وسناب شات وتيك توك) بطريقة سهلة وبسيطة ودون جهد بسبب أدواته المميزة حيث يمكنك فتح البرنامج ثم البحث عن مقاطع الفيديو وتحميلها بالإضافة لإمكانية تحميل الصور المختلفة ولتحميل التطبيق على الجهاز مجاني من خلال هذا الرابط.

برامج تحميل فيديوهات للايفون Turbo Download Manager
برامج تحميل فيديوهات للايفون Turbo Download Manager

برنامج تحميل فيديو للايفون بدون جلبريك

اليوم سنوضح أفضل برامج تحميل فيديوهات للايفون بدون جلبريك، بخطوات بسيطة ولكن تحتاج فقط إلى تركيز في اتباع الخطوات، فتعتبر كيفية تنزيل برامج تحميل فيديو للايفون هو أمر شائع لان الايفون وجميع الاجهزة التي تعمل بنظا ISO تعتبر معقدة إلى حد ما ولا تتيح لك عمليات التثبيت على الجهاز الخاص بك بسهولة ولذلك سنوضح البرنامج الخاص بالتحميلكما يلي.

تطبيق vlc media player 2020

يتميز هذا البرنامج بمميزات عديدة، دعم الأنظمة، حيث يدعم البرنامج جميع أنظمة التشغيل المتاحة لنظام التشغيل Windows و Android، بالإضافة إلى نظام Mac ونظام التشغيل Linux، مثل المتاحة، كما يدعم الراديو والقنوات التلفزيونية حيث يمكنك تنزيل ملفات نظام البرامج تسمى ملفات IPTV واستخدم جميع التليفزيون أو الراديو مع أوضاع مختلفة والاستماع سهلة الاستماع إليها، دمج الفيديو حيث يدعم بسهولة مقاطع الفيديو، قص الفيديو فيمكنك قص الفيديو أو تقسيمها إلى أجزاء معينة من الفيديو أو إزالة عدة مشاهد من البرنامج، تسجيل الفيديو: يمكن للمستخدم مع تسجيل الفيديو VLC Media Player وشاشة الصور للكمبيوتر دون أحدث عدد من الدقائق في المسؤولية الخاصة بك، عالية الدقة وجودة  360،  الدعمHD: يدعم البرنامج تشغيل الفيديو 360 درجة.

برامج تحميل فيديوهات للايفون vlc media player 2020
برامج تحميل فيديوهات للايفون vlc media player 2020

برنامج تحميل الفيديو من المواقع المحجوبة للايفون

برنامج peggo

برنامج peggo من أفضل برامج تحميل فيديوهات للايفون، فهو من أشهر البرامج لتحميل مقاطع الفيديو ليس فقط للأيفون بل لأجهزة الأندرويد أيضاً، فيمكنك من خلاله تصفح مقاطع الفيديو وتحميلها بشكل سريع وسهل مع إمكانية تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات صوتية بصيغة mp3 بطريقة احترافية مع إمكانية القص والتعديل على مقاطع الفيديو، وهو من التطبيقات المجانية تماماً بدون أي تكلفة، ولتحميل التطبيق من خلال هذا الرابط.

برنامج tube mate

أصبح البحث عن طريقة تحميل الفيديوهات أمر شائع بيننا خلال هذه الفترة حيث يتم إستخدام هذه المقاطع الصغيرة كحالات على الواتساب والإنستجرام والفيسبوك أيضاً حيث أصبحت مواقع التواصل الإجتماعي جزء لا يتجزأ من حياتنا، ولذلك يعتبر برنامج tube mate من أشهر برامج تحميل الفيديوهات لمستخدمي جوالات الاندرويد حيث يتيح لك تحميل الفيديو بسرعة وكفاءة عالية مع إمكانية اختيار جودة العرض المناسبة لجوالك، ويتيح لك البرنامج البحث عن الفيديوهات من خلال محرك البحث الخاص به من مواقع التواصل المختلفة مثل يوتيوب أو فيس بوك ثم تحميل الفيديو المطلوب وتخزينه على جوالك.

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للايفون

موقع Getfbstuff.com عبارة عن أداة تنزيل فيديو فيسبوك عبر الإنترنت، تساعدك في تنزيل مقاطع الفيديو على جميع أنواع الأجهزة ونظرًا لأنه تطبيق قائم على الويب، فهو يدعم أنظمة تشغيل ويندوز 10، وماك OS X، وأوبنتو، وجميع أنواع أنظمة التشغيل الأخرى علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا استخدامه بمثابة أداة تنزيل للفيديوهات الخاصة على فيسبوك، كما يوجد أيضاً الكثير من البرامج لتنزيل الفيديو من الفيس بوك والمواقع الآخرى.

برنامج youtube downloader

يًعد برنامج youtube downloader من أفضل برامج تحميل فيديوهات للايفون، فهذا البرنامج من أشهر وأقدم برنامج تحميل فيديو للايفون من اليوتيوب حيث يتيح للمستخدم واجهة تطبيق بسيطة تتيح التنقل بين الفيديوهات واختيار الفيديو المطلوب ثم تحميله بالصيغة المطلوبة.

برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون

برنامج iplay

برنامج iplay هو من أفضل برامج تحميل فيديوهات للايفون، فهو واحد من أشهر برنامج تحميل فيديو للايفون حيث يمكنك من خلاله تصفح المواقع المختلفة وأهمها يوتيوب ثم تحميل الفيديوهات المطلوبة بسهولة وبالصيغة التي تريد، مع إمكانية تحويل مقطع الفيديو لمقطع صوتي.

برامج تحميل فيديوهات للايفون برنامج iplay
برامج تحميل فيديوهات للايفون برنامج iplay

طريقة تحميل فيديو من برنامج التيك توك على الهواتف الذكية

يبحث الكثير عن برامج تحميل فيديوهات للايفون، ومن أشهر برامج الفيديو خلال هذه الفترة هو برنامج التيك توك ولذلك سنوضح فتابع معنا التفاصيل:-

  • بعد تنزيل البرنامج Google play، App store، اعتمادا على نوع الهاتف المحمول وبعد التسجيل عن طريق إدخال اسم المستخدم ورقم الهاتف والمجالات التي يهتم أن يرى فيديوهات تخصها.
  • ومن خلال تصفح البرنامج إذا أعجب الشخص بفيديو على البرنامج يتم التوجه إلى علامة السهم الذي يأخذ شكل منحنى دائري ويكتب اسفله مشاركة او share.
  • هنا يمكننا العثور على قائمة عرضية تظهر أكثر من خيار واحد حول الفيديو كمشاركة مع الأصدقاء على المراسلة أو واتساب أو حفظ مقطع فيديو هو رمز السهم القيء لأسفل وعلى خط أفقي صغير.
  • عندما يتم الضغط عليه نجد عداد يبدأ في إظهار أرقام تصاعدية حتى تصل إلى المائة بالمائة وهنا يكون قد تم حفظ الفيديو بنجاح في المكان المخصص له على الهاتف المحمول.
  • في بعض الأوقات لن نجد علامة السهم المتجه لأسفل والذي يكتب اسفله حفظ الفيديو فهنا يتم الضغط بشكل مستمر على الفيديو وهنا قد نجد قائمة صغير تظهر يكتب بها تجاهل الفيديو أو تحميله أو الإبلاغ عنه يتم النقر على تحميله.
  • كما يمكن مشاركة الفيديو على الواتساب مع أحد جهات الاتصال المسجلة على الواتس فيتبين لنا أن الفيديو عقب تحميله وإرساله لجهة الاتصال أنه الهاتف قام بتحميله وحفظه في المعرض الخاص بالهاتف.
  • أما إذا كان هاتفك من النوع الآيفون ولا يسمح الفيديو بالتحميل عليه فيمكن تنزيل برنامج يسمى total files ويتم وضع لينك الفيديو في مربع يسمى globe ثم النقر على تأكيد التحميل، وهذه هي برامج تحميل فيديوهات للايفون.

 

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
تحميل برنامج تحديد القبلة لجوال سامسونج وافضل البرامج
طرق تحويل ملف بوربوينت الى بي دي اف
خلفيات فورت نايت فخمه 2021
اظهار نسبة البطارية في الايفون 11

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *