في حدث استثنائي، امرأة سعودية تلد 5 توائم ، وذلك في الـ12  من يناير الجاري، حيث نجح الفريق الطبي المشرف على حالتها في مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة في إجراء ولادة طبيعية لها، حيث أنجبت 5 من التوائم السليمة، في الأسبوع الثامن والعشرين من الحمل، وتبلغ أوزان الأطفال الرضع متراوحة ما بين 950 – 1100 جرام.

امرأة سعودية تلد 5 توائم

امرأة سعودية تلد 5 توائم بحالة جيدة
امرأة سعودية تلد 5 توائم بحالة جيدة

إشادة بالكادر الطبي

وحرصت الأم البالغة من العمر 34 عامًا، ووزارة الدفاع السعودية على مشاركة هذا الحدث الإستثنائي مع المواطنين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”،  وأشاد المتابعون بشغف بجهود الكادر الطبي، وحظي من جانبه، اللواء عطية الزهراني رئيس قسم النساء والتوليد بالشكر والتقدير من المتابعين.

يعتبر مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة الذي تمت فيه حدث “امرأة سعودية تلد 5 توائم”، من أكبر مستشفيات المملكة العربية السعودية، وتم تأسيسه في أغسطس 1980.

و يضم  المستشفى جميع التخصصات الطبية المختلفة والتخصصات الدقيقة، مما جعله مرجعًا للمستشفيات في المنطقة الشمالية الغربية، وهو أول مستشفى حكومي أدخل تقنية التنظير الداخلي إلى المملكة في عام 1991، ويتبع له العديد من المستشفيات، مثل مستشفى الملك خالد للقوات المسلحة.

إقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
تحذيرات قوات أمن الطرق بنجران لقائدي المركبات بسبب الرياح والأتربة
وقاية: لا يُشترط تحصين طلاب الابتدائي للعودة الحضورية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *