تقدم نادي استقلال طهران الإيراني بطلب صعب لنادي الهلال السعودي قبل مواجهته القادمة في ثمن دوري أبطال آسيا، حيث أن الزعيم قد صعد لتلك المباراة الهامة بعد تصدره للمركز الثاني في المجموعة الأولي، واستفاد من تعادل الدحيل القطري وأهلي جدة بهدف لكل منها.

الهلال السعودي يواجهه استقلال طهران

وعلى الجانب الأخر فد استطاع الاستقلال الإيراني التأهل كأول المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة، وذلك بعد فوزه القوي على نادي الشرطة العراقي في المباراة الختامية التي جمعت بين الفريقين، وسط سعادة كبيرة من جماهير فريق الاستقلال الإيراني.

الهلال السعودي يواجهه استقلال طهران في دوري أبطال آسيا وطلب صعب من الأخير
الهلال السعودي يواجهه استقلال طهران في دوري أبطال آسيا وطلب صعب من الأخير

مطلب صعب

وأكد مصدر سعودي أن إدارة نادي الهلال السعودي قد تلقت طلب من نادي الاستقلال بشأن المواجهة القادمة بين الفريقين على أن تكون في ايران، حيث أوضح المصدر أن هذا القرار سوف يتم رفضه نظراً لللإجراءات الاحترازية التي وضعها الاتحاد الآسيوي بشأن التنقلات فضلاً عن الوضع السياسي الحالي والتي تمنع اللقاء في إيران.

وأوضح المصدر أن السعودية لا تزال خلال هذه هى القرب لاستضافة الأدوار النهائية من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال آسيا، والجدير بالذكر ان الهلال قد توج بآخر ألقابه الآسيوية في عام 2019 بعدما فاز على الفريق الياباني بمجموع المباراتين 3-0.

اقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
تشكيلة النصر أمام الفيصلي بالجولة 26 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
النصر السعودي يثأر من الفيصلي في بمباراة رائعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *