تُباشر النيابة العامة التحقيق مع مواطن قام بالاعتداء على طبيبة في مستشفى النور التخصصي بالعاصمة المقدسة، بعد أن قام بصفعها على وجهها في الوقت الذي اعتدى أيضًا على طبيب زميل لها تدخل لتهدئته، وبعد ثورته تلك تدخل أمن المستشفى وقام بالسيطرة عليه وتوقيفه وتسليمه للجهات المختصة لتُباشر عملها معه.

النيابة العامة تُحقق مع معتدي مستشفى النور

هذا وقد أكد المتحدث الرسمي باسم تجمع مكة الطبي أنه تم القبض على ذلك المعتدي بعد أن صفع طبيبة في قسم الطواريء بالمستشفى على وجهها إلى جانب اعتداؤه على زميل آخر لها حاول تهدئته، حيث تعود الواقعة إلى توجه ذلك المواطن للطبيبة يطلب منها فحص ملفه وبعد قيامها بذلك أكدت له أنهم في انتظار انتهاء نتائج التحاليل الطبية الخاصة به فقام بفعلته السابق الإشارة إليها.

النيابة العامة
النيابة العامة

وحتى الآن لم تصدر النيابة العامة أي تصريحات بشأن التحقيقات التي بدأت مع المواطن اليوم وقد أكد المتحدث الرسمي باسم تجمع مكة الطبي حرص التجمع على راحة المرضى وتوفير كافة الوسائل الخدمية لهم، ولكن في ذات الوقت فإن التجمع حريص على سلامة وكرامة منسوبيه.

عقوبة الاعتداء على الطبيب أو الممارس

جديربالذكر أن الاعتداء على أي طبيب أو ممارس في أي مستشفى تخصصي أو حكومي جريمة تقتضي العقوبة، ويُعاقب عليها القانون سواء بالحبس أو الغرامة المالية.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية اليوم:
متحدث وزارة التعليم يكشف عن التنسيق الكامل مع وزارة الصحة
وزارة الصحة تكشف عن رصد حالات كورونا دلتا في المملكة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *