اليوم الموافق 31 ديسمبر هو عيد ميلاد الملك سلمان الخامس والثمانون وبهذه المناسبة دشن حساب يُسمى “فارس الزهراني” على تويتر هاشتاق شارك فيه الآلاف من المواطنين، حتى وصلت عدد التغريدات حتى الآن إلى 45 ألف تغريدة مُنذ بدء التغريد فيها من 12 ساعة تقريبًا وتحديدًا أمس في التاسعة مساء.

هاشتاق الملك سلمان 85 سنة

هذا وقد انطلق النشطاء في التغريد على هذا التاق مهنئين خادم الحرمين الشريفين بمناسبة عيد ميلاده الخامس والثمانون ،متمنيين له دوام الصحة والعافية وأن يوفقه الله فيما فيه الخير للمملكة وللعالم الإسلامي بشكل عام، ومؤكدين له أنهم على الولاء والبيعة.

هاشتاق الملك سلمان 85 سنة
هاشتاق الملك سلمان 85 سنة

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية تويتر:
نختم 2020 باعتراف جميل ترند تويتر السعودية وعلى غير المتوقع
مقاطعة المنتجات الفرنسية يعود لهاشتاق تويتر مرة أخرى وأرقامه الغريبة

هذا وقد ولد الملك سلمان في الحادي والثلاثون من شهر ديسمبر لعام 1935، وقد تولى الحكم في الثالث والعشرون من شهر يناير لعام 2015 أي أنه بعد 15 يوم آخر سوف يتم الاحتفال بذكرى توليه الحكم بالمملكة، وخلال الخمسة أعوام الماضية تحققت طفرة كبيرة في جميع المجالات.

أبرز ما تحقق في عهد الملك سلمان

ولعل الإنجازات التي تحققت كثيرة وعديدة ويشعر بها الجميع إلا أن تصدي المملكة لجائحة كورونا ونجاحها بشكل كبير في التغلب عليها، مقارنة بدول أخرى كبيرة هو أكبر الإنجازات التي تحققت في الفترة الأخيرة خاصة أنه أمر يتعلق بصحة وحياة المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *