يبحث الكثير من محبي ألعاب السباق عن أفضل أنواع العاب عربيات المتوفرة عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة، وذلك لكون هذا النوع من الألعاب يجذب الكثير من الشباب والأطفال على وجه التحديد، ومتوفر بمتجر بلاي الكثير من الألعاب التي تخص المسابقات بين سباق السيارات وسباق الدراجات النارية والعديد من الأنواع المختلفة، وتضمن لكم تلك الألعاب المنافسة القوية بينك وبين الأصدقاء، وعبر سطور المقالة سنتولى توضيح أكثر من نوع من ألعاب السيارات المميزة.

العاب عربيات

تأتي أبرز ألعاب السيارات المتاحة عبر متجر بلاي هي:

العاب عربيات
العاب عربيات

لعبة Need for Speed No Limits

التي تعد أشهر العاب عربيات السباق التي يتم اللعب بها والتسلية بين الشباب والأطفال على حد سواء، وتجمع تلك اللعبة بين الأداء الجيد والتشويق في نفس الوقت مما يجعلها اليوم من بين أفضل ألعاب الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام الأندرويد، واللعبة تتضمن المزيد من التصميمات الرائعة والجرافيك والرسومات المصممة على أعلى مستوى لمحاكاة الواقع، واللعبة متوفرة لجميع مستخدمي هواتف الأندرويد مجانا على متجر جوجل بلاي.

لعبة Traffic Racer

تعد هذه اللعبة من بين العاب عربيات المشوقة في نفس الوقت لما تحتوي عليه من مغامرات ومميزات عدة، حيث تتمتع تلك اللعبة بالجرافيك العالي والمميز أيضا كما أنه من بين الألعاب الخفيفة على الهواتف الذكية الحديثة نظرا لعدم احتوائها على المزيد من التفاصيل المزعجة للبعض والتي تأخذ مساحة كبيرة، وتلك اللعبة لا توفر المنافسة مع السيارات الأخرى ولكن على الشخص أن يقوم بالتغلب على الازدحام المروري مع السيارات العادية التي تسير بين الطرقات التي تعرقل من تقدم اللاعبين بين الطرقات.

العاب عربيات سباق

هناك العديد من أنواع العاب عربيات السباق المميزة مثل:

العاب عربيات
العاب عربيات

 لعبة بيتش باجى Beach Buggy Racing

  • تعتبر وهي واحدة من بين ألعاب السباق المميزة التي تمكنت من أن تتصدر قائمة أفضل الألعاب التي تخص الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد.
  • اللعبة متوفر بها بعض الأسلحة حتى يتمكن اللاعبين من ضرب بعضهم البعض.
  • كما تضمن لكم تلك اللعبة الحصول على المزيد من المتعة والتشويق وذلك من خلال ضرب اللاعبين من أجل تصدر القائمة والفوز بالمسابقة.
  • تلك اللعبة قد تختلف قليلا عن ألعاب السباق المتعارف عليها  فهي تشبه لعبة كراش فإذا كنت من عشاقه فيمكنكم تحميل تلك اللعبة والاستمتاع بها على الفور.
  • كما تتضمن تلك اللعبة العديد من المميزات الهامة والتي من بينها أنه من السهل تحميلها على الأجهزة الضعيفة والقوية على حد سواء واللعبة أيضًا متاحة مجانًا أمام الجميع على متجر جوجل بلاي، ومن الممكن الحصول على العاب بدون تحميل بالنقر هنا.

العاب سيارات حقيقية

تأتي كأفضل أنواع العاب عربيات حقيقية هي:

العاب عربيات
العاب عربيات

لعبة Real Racing 3

  • تعد النسخة الثالثة من اللعبة من بين أفضل العاب عبر الانترنت التي من الممكن أن تقوم بتحميلها على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وتعمل في مجال المسابقات.
  • تصنف تلك اللعبة بكونها من بين الألعاب الحماسية التي توفر لكم العديد من تجارب السباق الممتعة من خلالها.
  • كما تتيح لك اللعبة  إمكانية التحكم  بشكل جيد في السيارة خاصة على الطرقات الصعبة عبر خيارات التحكم المتنوعة التي تتوفر في اللعبة.
  • تم تصميم تلك اللعبة بجرافيك خرافي الشكل والتي تعد من بين أفضل المميزات التي توجد في اللعبة.
  • اللعبة متوفرة مجانا على متجر جوجل بلاي وقد تم تحميلها من قبل مليون عميل.
  • وتمكنك اللعبة من تغيير زاوية العرض بالإضافة إلى الكثير من المميزات التي من الممكن الكشف عنها عبر تحميل اللعبة.

تنزيل العاب سيارات 2022

لعبة أسفلت 9 Asphalt 2020: تعد هذه اللعبة من بين الألعاب المميزة التي يعشقها الكبار والصغار على حد سواء، وتعد تلك اللعبة هي افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد 2022 لعبة اسفلت 9 هي التطوير الجديد للعبة أسفلت 8 لما حظيت به تلك اللعبة من اهتمام بالغ من قبل محبى ألعاب سباق السيارات على وجه التحديد، ومن الممكن من خلال تلك اللعبة أن تقوم بالمزيد من السباقات من خلال السيارة التي تختارها في الكثير من المناطق الساحرة والخلابة.

 لعبة CSR Racing 2:  تعتبر واحدة من االعاب عربيات المميزة التي تتوفر على الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، وتعتمد تلك اللعبة على السرعة بشكل كبير ونوع السيارة التي تقوم باختيارها حتى تخوض السباقات، وقد تختلف تلك اللعبة عن ألعاب سباق السيارات قليلا حيث لا يقوم اللاعب بالتحكم في الاتجاهات الخاصة بالسيارة ولكن الأمر الذي يمكنكم من خلاله الفوز بتلك المسابقة أن تبدأ بشكل صحيح.

احلى العاب سيارات

العاب عربيات
العاب عربيات

لعبة Drag Racing: تعتبر واحدة من أفضل العاب عربيات التي تخص الإثارة والتشويق ومتوفرة لجميع مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، وتحتوي تلك اللعبة على مجموعة كبيرة من السيارات الحديثة التي من الممكن أن تقوم من خلالها بتحقيق الفوز على اللاعبين أو السيارات الأخرى طوال السباق، واللعبة حجمها مناسب ولا تتسبب في حدوث أي مشكلة تذكر عند تحميلها على الهواتف الذكية المتوسطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *