بدأ الطيران المدني السعودي الاستعداد لبدء تنفيذ السماح للسعوديين بالسفر، ذلك القرار الذي سوف يدخل حيث التنفيذ الفعلي من الخامس من شوال 1442، الموافق السابع عشر من شهر مايو 2021 وتحت شروط وقيود معينة، واستعدادًا لذلك بدأ المواطنون يترقبون اصدار النصائح والإرشادات خاصة فيما يتعلق بالمناطق التي يُمثل السفر إليها خطر كبير.

تصريحات متحدث الطيران المدني

واليوم وفي تصريحات مهمة لمتحدث الهيئة إبراهيم الروساء لقناة الإخبارية، أكد أن هناك لجان مُتخصصة في متابعة آخر تطورات كورونا وأرقامها حول العالم سوف تُعلن خلال الأيام القليلة المُقبلة الجهات التي لا يُنصح بالسفر إليها خاصة في ظل تفشي الفيروس فيها بشكل كبير.

تصريحات متحدث الطيران المدني
تصريحات متحدث الطيران المدني

وكشف أيضًا متحدث هيئة الطيران المدني في تصريحاته عن إلزام المُسافرين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية سواء قبل الخروج من المملكة في المطارات أو عند العودة إليها، كما أشار إلى أنه يجب على كل مُسافر إتباع كل تعليمات وإجراءات الدولة المتوجه إليها.

الناقل الجوي

كما أضاف إبراهيم الروساء أنه يجب على الجميع متابعة تعليمات الناقل الجوي من هنا، وتنفيذها والإطلاع كذلك بصفة مُستمرة على الموقع الإلكتروني الخاص به لمعرفة كل جديد سواء من التعليمات أو النصائح.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية:
الراجحي يصدر توطين الوظائف التعليمية بالتعليم العام الأهلي
الزكاة والضريبة والجمارك تُصدر أول بيان لها بشأن ضريبة الاستقطاع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *