أصدرت منذ قليل وزارة الداخلية السعودية بياناً هاماً كشفت من خلاله تنفيذ حكم القتل تعزيزاً في أحد الجناة بالمنطقة الشرقية، حيث كشفت في البيان تفاصيل تنفيذ الحكم ضد مواطن قد خرج مسلحاً على سلطات الدولة وشرع في قتل رجال الأمن.

الداخلية تُصدر بيان تنفيذ حكم القتل ضد مواطن

وأضاف البيان نصاً: قال تعالي: ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذلك لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ) صدق الله العظيم.

الداخلية تُصدر بيان بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيزاً بحق مواطن
الداخلية تُصدر بيان بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيزاً بحق مواطن

خرج مسلحاً ضد رجال الأمن

حيث أشار البيان أن ” أحمد” وهو مواطن سعودي الجنسية قد أقدم على الخروج المسلح على رجال الأمن وسلطات الدولة وشرع في قتل رجال الأمن بإطلاقه النار عدة مرات على نقاط الضبط الأمني وكذلك الدوريات الأمنية في عدد من الأماكن.

وأوضح بيان وزارة الداخلية انه قد اشترك مع عدد من المجرمين خلال الفترة الماضية في الإخلال بالأمن الداخلي وكذلك استهداف رجال الأمن وتمويله للعميات الإرهابية وذلك من خلال تلقيه مبالغ مالية من مستقبلي الأسلحة.

وأشار البيان أنه ساعد هؤلاء المجرمين في نقل وإخفاء الأسلحة مع علمه بتهريب الأسلحة داخل المملكة وتستره عليها، وسعيه إلى زعزعة النسيج الاجتماعي بالمشاركة في أعمال الشغب ومتاجرته في المواد المخدرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *