يتساءل الكثير عن طريقة التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4، فأصبح التنزيل من YouTube دون اللجوء إلى تنزيل البرامج مطلبًا ملحًا للعديد من مستخدمي YouTube، الذين وجدوا أن أكبر منصة لمشاركة الفيديو عبر الإنترنت هي ملاذ للتعلم والترفيه والإستمتاع  بأنواع مقاطع الفيديو المختلفة المتوفرة على منصة اليوتيوب، ولذلك يميل العديد من مستخدمي موقع اليوتيوب  إلى البحث عن طرق بديلة للتنزيل من YouTube لا تتطلب برنامجًا، ويعود السبب إلى مجموعة متنوعة من الأسباب، بما في ذلك هو الحصول على المحتوى المطلوب بدون برامج مدفوعة،  وبسبب الطريقة المجانية المتوفرة على بعض المواقع، ولذلك سنوضح أفضل مواقع التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4.

التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4

إن التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 مطلب من الكثير من الناس خاصة في الآونة الأخيرة التي أصبح فيها التعليم إلكترونياً ويتم عن بعد نظراً للظروب التي يمر بها العالم من جائحة كورونا المستجد، وبذلك أصبحت منصة اليوتيوب هي الوسيلة لمشاهدة القنوات التعليمية التي تُصرحها الوزارة وأيضاً مقاطع الفيديو التي تخص الطلبة ولذلك يريدون تنزيل تلك المقاطع ورؤيتها في حالة عدم وجود الإنترنت وفي أي وقت ممكن وأي مكان، وأعلم جيداً أن الدافع للتنزيل من الـ YouTube يختلف عن دافع مستخدم لآخر، ومن الدوافع أن بعض المستخدمين ليس لديهم اتصال جيد بالإنترنت، مما سيكون له تأثير سلبي على تجربة المشاهدة، وخاصة  المباشر.

التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4
طريقة التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4

طريقة التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4

كما ذكرنا أن هناك دوافع تجعلك تبحث عن طريقة التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4، فيريد بعضهم الاحتفاظ بالفيديو لمشاهدته لاحقًا، بينما ينشئ البعض الآخر مجلدًا خاصًا لجمع مقاطع الفيديو المختلفة فيه، وبغض النظر عن السبب الذي دفعهم إلى تنزيل الفيدي ، فهناك طريقة سهلة لجعلهم يستطيعون التنزيل من YouTube بدون برنامج يتم تحميله من خلال المواقع الإلكترونية، تابعونا سنوضحها لكم من خلال موقعنا أخبار السعودية.

مواقع تحميل من اليوتيوب

لم تعد إمكانية التنزيل من YouTube مقصورة على برامج سطح المكتب أو تطبيقات الجوال التي تعمل على أنظمة Android و iPhone، لكن هناك العديد من المواقع التي تتيح لك التنزيل من اليوتيوب ذلك منذ سنوات عديدة، وهذه المواقع بشكل فريد من نوعه بالإضافة إلى أن الخدمات المجانية، يمكن أيضًا توفير روابط التنزيل بسرعة، ويمكن أن توفر سرعات تنزيل مختلفة من YouTube، تعمل معظم هذه المواقع الاحترافية بطريقة مماثلة، أي يقوم المستخدم بنسخ رابط الفيديو للتنزيل من اليوتيوب، ثم يقوم بلصقه في مربع معين على موقع الويب المخصص ليتمكن من التنزيل من اليوتيوب، ثم ينقر على زر التنزيل، وينتظر بعد فترة، ثم اختر الجودة التي يحبها المستخدم، ثم ابدأ بتنزيل الفيديو وبذلك يمكنك التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4.

التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4
كيفية التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4

تحميل من اليوتيوب مباشرة رابط

من بين المواقع لمعروفة التي توفر لك إمكانية التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4، نقدم لك المواقع التالية:-

موقع Apowersoft

بالإضافة إلى سهولة الاستخدام، يتمتع موقع Apowersoft أيضًا بتصميم رائع، لأن رابط فيديو YouTube المضاف يتم عرضه بوضوح في منتصف الصفحة الرئيسية، ويحتاج المستخدمون فقط إلى إدخال رابط فيديو YouTube للتنزيل والانتظار في غضون فترة زمنية قصيرة، ستظهر نافذة تحتوي على الجودات المختلفة للفيديو الذي يمكن تشغيله على YouTube ، مع العلم أنه يمكنك تنزيل الفيديو بجودة تصل  إلى 720p، لكن YouTube فرض مؤخرًا قيودًا على جودة 1080p و 4K، وهذه ضمن طرق التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4.

حيث يتيح لك موقع الويب هذا Apowersoft تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات MP4 و WEBM بالإضافة إلى 3GP و M4A لمختلف مقاطع الفيديو وأيضاً الصوتيات بمختلف الصفات والأحجام، انقر زر الفأرة الأيمن على زر التنزيل وحدد بدء عملية التنزيل فورًا واختار حفظ الرابط لبدء التنزيل مباشرة.

كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب بصيغة mp4

موقع online-downloadyt

إذا كنت تبحث عن كيفية التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4، فنقدم لكم موقع online-downloadyt الذي يقدم لك خدمة التحميل وليس فقط من منصة اليوتيوب بل يمكنك إستخدامه لتحميل الفيديوهات من منصات مختلفة مثل  الفيسبوك والانستجرام ومواقع أخرى وبسرعة عالية، فيتميز هذ الموقع بتصميم أنيق قد ساعده على أن يكون متوافق مع الهواتف الذكية بصورة كاملة ومع برنامج Documents بشكل خاص. يدعم صيغ مختلفة منها mp3 mp4 HD fullHD.

فقط كل ما عليك اذهب إلى اليوتيوب وقم بنسخ رابط الفيديو الذي ترغب في تنزيله، ثم قم بفتح موقع online-downloadyt من هنا، ثم قم بلصق رابط الفيديو في المكان المخصص له، فقط اضغط على زر التحميل واختر صيغة التنزيل والجودة التي ترغب بها.

التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4
التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4

التحميل من اليوتيوب mp4

موقع Onlinevideoconverter

هذا الموقع هو أفضل طريقة التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4، حيث يمكنك الموقع من إمكانية التحميل بسهولة من اليوتيوب، ويتميز هذا الموقع بأنه يقدم إمكانية تحويل صيغ الفيديوهات بشكل مباشر من خلال رابط اليوتيوب الذي تقوم بلصقه في المكان المخصص له، حيث تجد أسفل خانة إدخال رابط الفيديو قائمة تعرض لك الاختيار بين صيغ الفيديوهات المختلفة مثل mp4، avi، وflv بجانب صيغ صوتيات مثل mp3 وwav، وذلك يعني أن المستخدم سوف يصبح قادرًا على تغيير صيغة الفيديو لصيغة من الصيغ المدعومة ومن ثم تحميله على جهازه الخاص بطريقة مباشرة من الموقع.

بعد اختيار الصيغة التي تفضلها والنقر على بدء، وسوف تبدأ عملية تحويل الفيديو والتي تستغرق فقط بضع ثوانٍ ثم يتم تحويل المستخدم إلى صفحة التحميل والتي تتيح له النقر على تحميل لكي تبدأ عملية التحميل فوراً وهذه كان ضمن طرق التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4.

موقع Clipconverter

يقدم لك موقع Clipconverter إمكانية تغيير صيغ فيديوهات يوتيوب إلى صيغ أخرى أو تحويلها إلى صوتيات وتحميلها بشكل مباشر، حيث يتيح إمكانية لصق رابط التحميل في المكان المخصص لذلك، ومن ثم اختيار التحميل دون تحويل الفيديو إلى صيغة أخرى، كما يتيح لك الاختيار من الصيغ المتاحة على شكل أزرار تستطيع النقر على إحداها لتحويل الفيديو إليها، مع توافر خيارات تحويل أخرى في نفس الصفحة تمك المستخدم من التحكم في حجم الصوت من خلال زر منزلق يتيح للمستخدم إمكانية المحافظة على حجم الصوت الأصلي أو زيادته درجتين أو تخفيضه درجتين.

وأيضاً خيار نظام صوت ستيريو أو مونو، مع إمكانية رفع جودة الصوت من خلال زر منزلق يسمح لك بالتحكم في معايير الجودة مثل 128 و192 و 320kbps. بعد اختيار إعدادات التحويل يتيح للمستخدم النقر على زر Continue لكي يتم توجيهه إلى صفحة التحويل التي يبدأ فيها عمليتي التحويل ثم التحميل، فهذا افضل موقع التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4.

التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4..موقع Clipconverter
التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4..موقع Clipconverter

موقع Savefrom

يعتبر موقع Savefrom أشهر موقع للتحميل من اليوتيوب وذلك على مستوى الدول العربية، وهو تطبيق معروف منذ فترة كبيرة بتوفيره لتلك الخدمة، بالرغم من تصميمه  القديم نوعًا ما، وإن كان يوفر هذا التطبيق بدوره فرصة تحميل سريعة وأيضاً بسيطة عن طريق عرضه لقائمة منسدلة تحتوي على  جودات متعددة بعد أ، يقوم المستخدم بلصق رابط الفيديو في الخانة المخصصة له، حيث يتيح لك اختيار الجودة التي يرغب فيها وتحميل الفيديو.

يعرف هذا الموقع بتوفيره لإمكانية التحميل من مواقع مشاركة الفيديوهات المختلفة غير يوتيوب، وبالرغم من ذلك فقد ركز بشكل كبير على توفير إمكانية التحميل من المواقع المختلفة مع ميزات إضافية ضمن ملحقه البرمجي الذي يتم إضافته إلى المتصفحات لكي يتم تسهيل عملية تحميل الفيديوهات، وبالتالي قلت الميزات التي يقدمها على المنصات.

موقع Y2Mate

يتيح لك موقع Y2mate إمكانية تحويل الفيديو من يوتيوب ، الفيسبوك ، ديلي موشن ، Youku وغيرها وتنزيل بصيغ مختلفة مثل MP3 ، Mp4 بدقة HD.
يدعم موقع Y2mate إمكانية تحميل جميع صيغ الفيديو مثل: MP4 ، M4V ، 3GP ، WMV ، FLV ، WEBM والكثير غيرها.
يمكنك بسهولة تحميل مقاطع الفيديو المجانية من اليوتيوب وأيضاً من مواقع الويب الأخرى، وهذه هي طرق التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4.

 

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
أفضل العاب حرب الطائرات بدون نت للكمبيوتر
التحقق من الايفون الاصلي والتقليد
أفضل برنامج لوضع شعار على الفيديو للاندرويد
جوالات ب 300 ريال عام 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *