في الوقت القاتل من مباراة الاتحاد ضد الباطن، استطاع  الاتحاد تحويل تأخره لفوز في هذا اللقاء بنتيجة 3/2، اليوم الجمعة على ملعب المضيف في حفر الباطن، وذلك ضمن منافسات الجولة 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليكون هذا الفوز الخامس على التوالي في الدوري له، وبهذه النتيجة والحصول على النقاط الثلاث، عزز الاتحاديون صدارتهم لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة، فيما تجمد ترتيب الباطن عند المركز الـ14 برصيد 14 نقطة.

مباراة الاتحاد ضد الباطن

الاتحاد ضد الباطن يعزز صدارته جدول ترتيب الدوري السعودي في الوقت القاتل
الاتحاد ضد الباطن يعزز صدارته جدول ترتيب الدوري السعودي في الوقت القاتل

أحداث المباراة

كانت البداية في التسجيل للباطن عن طريق مدافعه البرازيلي أنطونيو ماوريسيو بعد مرور 5 دقائق من زمن المباراة، ولكنه بعد 3 دقائق فقط، منح اللاعب نفسه هدف التعادل للاتحاد وذلك عن طريق الخطأ، ليعيد المباراة إلى نقطة الصفر.

وفي الشوط الثاني شهدت مباراة الاتحاد ضد الباطن سخونة وحماسًا من قبل الفريقين، وخاصة من جانب الاتحاد محاولًا بذل كامل جهده لتسجيل الهدف الثاني، في الوقت الذي حاول الباطن على فترات متباعدة من تشكيل هجمات لا تخلو من الخطورة على مرمى الباطن.

ثم تأتي الدقيقة 72 من عمر المباراة يتقدم الاتحاد بهدف عكسي أيضًا سجله مدافع الباطن محمد ناجي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، وبعد 11 دقيقة أدرك الباطن النتيجة بتسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه الهولندي محمد رايحي “83”.

وبينما تتجه مباراة الاتحاد ضد الباطن للتعادل بهدفين لكل منهما، استطاع مهاجم الاتحاد من تسجيل الهدف القاتل وفي الوقت القاتل أيضًا (الدقيقة 3 من الزمن بدل الضائع ) من رأسية من المصري أحمد حجازي، ليمنح فريقه الفوز العاشر في هذا الموسم من الدوري السعودي للمحترفين، والخامس على التوالي.

إقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
الهلال السعودي يستعيد توازنه اليوم ويفوز على الفيصلي
نتيجة مباراة الباطن ضد الاتحاد اليوم بالدوري السعودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *