تلقت جماهير النادي الأهلي السعودي خلال الساعات القليلة الماضية خبر سار أعطى الفريق دفعة معنوية رائعة قبل مواجهة نادي القادسية خلال الفترة القادمة بالدوري السعودي للمحترفين، والتي من المقرر أقامة تلك المباراة غداً، حيث شارك اللاعب المميز عمر السومة السوري الجنسية مهاجم الفريق المتميز في تدريبات أمس، وذلك بعد تعافيه من الإصابة.

أخبار الأهلي السعودي

وكان اللاعب السوري قد أجرى اختباراً طبياً أمس من أجل التأكد من سلامته وقدرته على المشاركة مع الفريق في مواجهة الغد أمام نادي القادسية، وينظر الجهاز الفترة قرار الجهاز الطبي خلال الساعات القادمة بشأن مشاركة العويس حارس مرمى الفريق.

جماهير الأهلي السعودي تتلقى بشرى سارة قبل مواجهة القادسية.
جماهير الأهلي السعودي تتلقى بشرى سارة قبل مواجهة القادسية.

يعاني حارس مرمى الأهلي السعودي ” العويس” من آلام في مفصل اليد، وسوف يحدد الجهاز الطبي للفريق قدرته على المشاركة في المباراة القادمة من عدمه، وذلك من أجل العمل على اللحاق به في المباريات القادمة من خلال تقديم العلاجات الطبيبة السريعة.

مدرب الأهلي

ومن جانبه رفع الروماني مدرب الفريق الحالي درجة التحضيرات خلال هذه الفترة، وذلك من أجل تقديم حصة تدريبية قوية لجميع اللاعبين وعدد من الخطط التكتيكية، وذلك من أجل الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط وتحسين الترتيب في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
تشكيلة ليفربول أمام مانشستر يونايتد في الجولة 34 بالدوري الإنجليزي
تشكيلة مانشستر يونايتد أمام ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *