يرغب العديد من لاعبي البلاي ستيشن المحترفين في التعرف على افضل موقع لبيع بطاقات بلاي ستيشن، وذلك من أجل الحصول على جميع البطاقات التي يرغبونها في اللعبة وبصورة أمنة تمامًا، وهذا أيضًا من أجل ممارسة ألعابهم المحببة وشحنها دون الحاجة للخروج من منازلهم أو دفع مبالغ طائلة، وخلال سطور المقالة سنتولى توضيح أبرز وأهم المواقع المتاحة عبر الإنترنت والمجربة من قبل الكثيرين من محترفي اللعبة ومحبيها حول العالم.

افضل موقع لبيع بطاقات بلاي ستيشن

افضل موقع لبيع بطاقات بلاي ستيشن
افضل موقع لبيع بطاقات بلاي ستيشن
  • بعد إجراء العديد من البحث عن أفضل موقع للحصول على بطاقات بلاي ستيشن تم التوصل إلى موقع G22a، وهو أفضل موقع من ناحية الأمان والأسعار والسرعة في إرسال الكود بعد القيام بعملية الدفع، وهو يعد من أكثر المواقع المعروفة على مستوى العالم العربي وأنحاء العالم المتخصصة في شراء بطاقات بلايستيشن، ومن أشهر المواقع شهرة في عالم التسوق الرقمي وبيع الألعاب الإلكترونية وبطاقات الهدايا بأنواعها المختلفة.
  • وأبرز ما يميز يتميز به افضل موقع لبيع بطاقات بلاي ستيشن موقع G22a، هو أنه يبيع بطاقات الستور بأسعار منخفضة عن باقي المواقع الإلكترونية الأخرى والقيام بتوصيل الكود على الإيميل بشكل فوري بعد إتمام عملية الشراء، وبالتالي فهو أكثر المواقع أمانًا ومصداقية عبر الإنترنت، كما أن هذا الموقع يوفر جميع طرق الدفع الممكنة مثل فيزا كارد أو البايبال أو ماستر كارد، ومن أجل والحصول على بطاقة قوقل بلاي يمكنك الدخول لهذا الرابط.

شراء بطاقات بلايستيشن ستور أمريكي

يمكنك استخدام موقع G22a افضل موقع لبيع بطاقات بلاي ستيشن لتتمكن من شراء بطاقات بلاي ستيشن أمريكية والمتوفرة بالأسعارالتالية:

فئة بطاقة PSN سعر البطاقة بدولار
فئة 10 9.9 دولار
فئة 20 19.5 دولار
فئة 25 23.6 دولار
فئة 50 49 دولار
فئة 60 57 دولار
فئة 100 95 دولار
  • وتعد هذه أفضل الأسعار المقدمة لبطاقات بلاي ستيشن مقارنة بالمواقع الاخرى.
  • وتعرف بطاقات بلايستيشن ستور Psn بأنها نقود افتراضية تساعدك على القيام بعمليات الشراء عبر متاجر البلاي ستيشن، وجميع هذه النقود مفيدة للاعبين صغار السن والذين لا يمتلكون بطاقات بنكية أو بطاقات ائتمانية، كما تعد هذه البطاقات جيدة لأي معاملات تتم من خلال الستور فهي الطريقة الأكثر أمانا والأسهل في القيام بعمليات الدفع والشراء.
  • بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكنك من خلال هذه البطاقات شراء أحدث الألعاب وتنزيلها والوصول إلى الألعاب القديمة، كما أنها مفيدة بشكل رئيسي للاعبين الأصغر سناً الذين لا يمتلكون بطاقات بنكية نظرا لأنها تحل مكان البطاقات الائتمانية أو البنكية، ويمكنك شحن بطاقة جوجل بلاي امريكي من خلال هذا الرابط.

شراء بطاقات بلايستيشن ستور سعودي

يمكنك من خلال استخدام افضل موقع لبيع بطاقات بلاي ستيشن موقع G22a الحصول على بطاقات بلاي ستيشن سعودية وبأفضل الأسعار، بحيث ستصلك رسالة إلى الإيميل الخاص بك الذي سبق وقمت بتسجيله في الموقع، وهذه الرسالة تحتوي على كود بطاقة الاستور التي قمت بشحنها ويمكنك الإحتفاظ بهذا الكود واستخدامه وقتما تريد.

افضل موقع لبيع بطاقات بلاي ستيشن
افضل موقع لبيع بطاقات بلاي ستيشن

ولكي تتمكن من إدخال كود بطاقات بلاي ستيشن ستور الذي حصلت عليه، قم باتباع الخطوات التالية:

  • في البداية عليك القيام  بتسجيل دخولك إلى الحساب الذي ترغب في شحن البطاقة عليه.
  • ثم قم بفتح متجر بلايستيشن ستور.
  • ومن ثم القيام بالتمرير للأسفل سيظهر لك Redeem Codes.
  • عليك بعدها القيام بإدخال الكود المكون من 12 خانة ثم التأكيد على عملية الشحن.
  • وفور الإنتهاء من جميع الخطوات السابقة  تكون عملية الشحن قد تمت بنجاح.

وبهذا نكون قد انتهينا من توضيح افضل موقع لبيع بطاقات بلاي ستيشن وجميع المزايا المتاحة به، ويمكنك تحديث خدمات جوجل بلاي من خلال النقر هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *