هناك عدد من الشركات التي تقدم استضافة مجانية مدى الحياة mta ويمكنك الاختيار فيما بينها، على أساس ما تحتاج إليه في موقعك الإلكتروني من متطلبات وخصائص، خاصة بالسعر والكفاءة، بالإضافة إلى الحصول على الدومين المجاني، والوردبريس، وغير ذلك من إمكانيات تستطيع من خلالها الوصول إلى موقع متميز سواء كنت من المبتدئين في هذا المجال أو ممن تمتلك القدرة والكفاءة المطلوبة.

استضافة مجانية مدى الحياة mta

يعتبر الحصول على استضافة مجانية مدى الحياة mta أهم وأول الخطوات التي تحتاج إليها في طريق إنشاء موقع إلكتروني، خاص بترويج النشاط التجاري التابع لها، وفي حالة عدم توافر لديك الميزانية المطلوبة لشراء استضافة جيدة عليك اختيار شركة من شركات الاستضافة المجانية بناء على عدد من المعايير يكون منها:

  • مدة الاستضافة.
  • مساحة التخزين.
  • كيفية عرض الإعلانات على موقعك.
  • الباندويث.
استضافة مجانية مدى الحياة mta
استضافة مجانية مدى الحياة mta

استضافة مدفوعة مجانا

هناك العديد من الشركات الشهيرة بصناعة استضافة مجانية مدى الحياة mta والحصول على الدومين يكون منها:

  • جودادي: وهي من اهم المواقع التي تعمل على شراء دومين مدى الحياة، وتقديم خدمات هوست مجاني، وإنشاء موقع الويب التجريبي لمدة 30 يوم.
  • Biz.nf وتتمتع بعدم وجود النظام الإجباري للإعلانات، ولوحة تحكم خاصة، مع وجود 5 من قواعد البيانات، وواحد اميل أو بريد إلكتروني.
  • 000webhost تعمل على توفير استضافة مجانية مدى الحياة mta  للوردبريس ونقل البيانات إلى 100 جيجا بايت مع مساحة 1.5 جيجا.
  • Infinity free توفر عدد 1 من قواعد البيانات مع 3 ايميلات، ولا يوجد بها حساب FTP، وتقدم باندويث غير محدود، ودومين مجاني.

كيفية عمل استضافة مجانية والرفع عليها

  • قم باختيار القالب الذي يتناسب مع احتياجاتك.
  • قم بسحب الملفات أو إضافة أي منها على موقعك.
  • الحصول على اسم نطاق متميز يليق بالمنتج الخاص بك.
  • ابدأ في تدوين الأفكار المذهلة التي تعمل على لفت الانتباه إلى موقعك الجديد.

افضل استضافة مجانية بلوحة التحكم cpanel ومساحة مفتوحة مدى الحياة

شركات الاستضافة المجانية تتنافس على توفير للمستخدمين لوحة تحكم cpanel مع خدمات هوست مجاني، ولكن في واقع الأمر من الصعب الحصول على استضافة مجانية مدى الحياة mta إذا أردت الحصول على موقع متميز له العديد من الزوار، إذ لابد لك من التحويل إلى استضافة مدفوعة للحصول على المزيد من الأرباح، ويكون استخدام الاستضافة المجانية في بداية إنشاء الموقع.

استضافة مجانية html

قبل أن تحصل على استضافة مجانية مدى الحياة mta لابد من اختيار الشركة المستضيف لموقعك، حيث أنك بعد الانتهاء من إنشاء الموقع تحتاج إلى رفع الموقع على شبكة الإنترنت، وهذا يتم من خلال نقل الملفات إلى السيرفر، وهناك شركات تعطي مساحة مجانية فيجب من اختيار الشركة المستضيف للموقع، لمعرفة إذا كانت توافق بوضع إعلانات، ، وتحتاج إلى دفتر زوار وعددهم وإحصائية عن الموقع، وكذلك معرفة المساحة التي تحصل عليها، وهذه قائمة بالشركات.

استضافة مجانية مدى الحياة mta
استضافة مجانية مدى الحياة mta

من الشركات السابقة من تمنحك مساحة 15 ميجابايت، وأخرى تعطي 20، وأيضًا شركة تمنح 50 ميجابايت، وعندما تحصل على مساحة موقعك تحتاج إلى اسم مميز، ثم تقوم بنقل الملفات إلى السيرفر أو الخادم وهذا يتم ببرنامج FTP، والذي يتطلب منك كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك لنقل موقعك على السيرفر ليصبح موقعك مرفوع على شبكة الإنترنتم، مثل شركة freeservers .

استضافة مجانية مدى الحياة mta
استضافة مجانية مدى الحياة mta

استضافة مجانية 2021

للباحثين عن إنشاء موقع مجاني والحصول على استضافة مجانية مدى الحياة mta دون تكلفة، فهناك الكثير من المواقع والتي تعد من أفضل مواقع استضافة المواقع المجانية لعام 2021:

استضافة مجانية مدى الحياة mta
استضافة مجانية مدى الحياة mta

من القائمة السابقة تتضمن أسماء الشركات التي تقدم استضافة مجانية مدى الحياة mta لرفع موقعك الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

استضافة cPanel

كذلك تتمكن من الحصول على استضافة مجانية مدى الحياة mta  تقدم استضافة cPanel لموقعك التي تمنحك سهولة تحكم في موقعك، ومن أفضل الشركات التي تقدم سي بانل اجنبية لموقعك بشكل مجاني نجد استضافة نيم شيب (Namecheap) فهي تستخدم لوحدة تحكم cPanel قياسية لخدمة الاستضافة، مع توفر خدمة دعم على مدار ال 24 ساعة، والاتصال المباشر بالدعم.

اقرأ في قسم المنوعات:-
استضافة المواقع الإلكترونية
كيفية تنزيل سناب شات على هواوي
لايك كارد ببجي وشحن شدات PUBG Mobile
شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب بطرق مضمونة 100%

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *