يقدم البنك العربي الوطني بالمملكة العربية السعودية خدمات إلكترونية لعملاءه من ذلك سهولة استخراج بطاقة صراف العربي بدل فاقد من خلال أجهزة الخدمة الذاتية، وكثير من الخدمات التي تتم بشكل إلكتروني فوري، كما تعمل الكثير من البنوك السعودية على إتمام المعاملات البنكية إلكترونيا من أجل التيسير على المواطنين والعملاء في عمل اللازم لكل منهم دون الحاجة إلى الذهاب لمقر البنك، وهذا ما اهتم به بنك anb، منذ تأسيسه عام 1979 م شركة مساهمة سعودية، أصبح لها حوالي 197 فرع في أنحاء المملكة.

استخراج بطاقة صراف العربي بدل فاقد

أعلن البنك العربي الوطني مجموعة من الخطوات المتتالية تعمل في صدد استخراج بطاقات بدل فاقد استخراج بطاقة صراف العربي بدل فاقد وهي:

  • يمكن إصدار البطاقة ذاتيا أو تجديدها وكذلك استخراج بطاقة صراف العربي بدل فاقد من أجهزة الخدمة الذاتية بأي فرع من الفروع.
  • ثم تقوم بإدخال البطاقة الائتمانية المطلوب تجديدها في أي من ماكينات الصراف الآلي الخدمة الذاتية المنتشرة في أنحاء المملكة.
  • وهنا تختار نوع هذه البطاقة إن كانت حسابات أو بطاقات العربي بلا حدود وغير ذلك من بطاقات التامين المصرفي والبرامج المصرفية.
  • كتابة كافة البيانات الرئيسية للعميل والتي يكون منها الاسم بالكامل وتاريخ الميلاد.
  • كتابة البيانات الاتصالية من البريد الإلكتروني ورقم الهاتف في الأماكن المخصصة لذلك.
استخراج بطاقة صراف العربي بدل فاقد
استخراج بطاقة صراف العربي بدل فاقد

طريقة تجديد بطاقة الصراف العربي الخدمة الذاتية

كما يستطيع العميل استخراج بطاقة صراف العربي بدل فاقد عن طريق جهاز الخدمة الذاتية بعد إنهاء الخطوات السابق الإشارة إليها كتابة جنسية طالب التجديد، والمهنة الخاصة به قبل الضغط على أيقونة تجديد البطاقات واستكمال كتابة باقي المعلومات اللازمة، ثم يقوم مقدم طلب استخراج بطاقة صراف العربي بدل فاقد بإخراج البطاقة القديمة من ماكينة الصراف وانتظار الجديدة التي تصل العميل في محل إقامته الوارد في البيانات المدخلة.

موقع جهاز الخدمة الذاتية البنك العربي جازان

تنتشر فروع صراف العربي الخدمة الذاتية في عدد من المدن والمحافظات السعودية من أجل التسهيل على العملاء في الاستمتاع بما يقدمه البنك من خدمات إلكترونية مثل استخراج بطاقة صراف العربي بدل فاقد عبر اقرب فرع من هذه الفروع بالنسبة له والذي يكون منها افرع الدمام وجازان الخدمة الذاتية وفرع ظهرة البديعة في مدينة الرياض فضلا عن فرع الروضة بالرياض أيضا وفرع بريدة وفرع النزهة وغيرهم كثير، ومن الخدمات المقدمة عبر أجهزة الخدمة الذاتية:

  • إصدار بطاقات الصراف الآلي الرئيسية بشكل ذاتي وفوري
  • إصدار واستبدال بطاقات فيزا جولد و بلاك الائتمانية بشكل ذاتي وفوري
  • تجديد بطاقات الصراف الآلي الرئيسية والفرعية بشكل ذاتي وفوري
  • طلب إصدار بطاقة الصراف الآلي الفرعية والعودة لاستلامها من أي جهاز خدمة ذاتية
  • إصدار بعض الشهادات الصادرة من قبل البنك بشكل ذاتي وفوري
  • طلب إصدار للشهادات التي تتطلب المزيد من الإجراءات حيث ستتمكن من طباعتها في وقت لاحق من أي من فروعنا
  • إصدار كشوفات الحساب بشكل ذاتي وفوري

رسوم تجديد صراف بطاقة صراف العربي

يقدم بنك العربي خدمة استخراج بطاقة صراف العربي بدل فاقد دون أي رسوم بمعني إتمام التجديد بصورة مجانية لعملائه من خلال الخدمة الذاتية وفروعها المنتشرة، كما يقوم المصرف في هذا الصدد بتمكين العملاء من الاستمتاع عند تجديد البطاقات الائتمانية  بحد يومي للمشتريات يصل الى 40 ألف ريال سعودي، والسحب النقدي عبر الصراف الآلي أو عن طريق العربي نت يصل إلى 50.000 ريال سعودي.

استخراج بطاقة صراف العربي بدل فاقد
استخراج بطاقة صراف العربي بدل فاقد

تجديد بطاقة صراف العربي أون لاين

إن استخراج بطاقة صراف العربي بدل فاقد أو تجديدها يتم بسهولة بطريقة رقمية كما ذكرنا عبر أجهزة الخدمة الذاتية، ويمكن الدخول على موقع البنك العربي الوطني، وستجد به خدمة الحسابات والخدمات الإلكترونية التي يقدمها من خلال:

  • العربي نت.
  • العربي موبايل.
  • تداول العربي.

بطاقة العربي الرقمية

مع معرفة كيفية استخراج بطاقة صراف العربي بدل فاقد بسهولة، فقد خصص البنك خدمة العربي موبايل، وهي ضمن خدمات العربي الرقمية، الذي يقدم خدمات مصرفية للأفراد وكذلك مصرفية خاصة، ومصرفية للأعمال، ومن خلال بطاقة العربي مدى مفتاح التعاملات المصرفية، حيث تتيح لك سداد مشترياتك المحلية والدولية.

ضاعت بطاقة الصراف العربي

كذلك عند حجز بطاقتك في جهاز الصراف الآلي أو ضاعت عليك فورا الاتصال على هاتف العربي على الرقم

(8001244040) أو على هاتف (966112994040+)، وعند انتهاء البطاقة يجب الذهاب لأقرب فرع ثم استخراج بطاقة صراف العربي بدل فاقد أو بدل منتهية.

استخراج بطاقة صراف العربي بدل فاقد
استخراج بطاقة صراف العربي بدل فاقد

اقرأ في خدمات السعودية:-
طريقة استخراج رقم بطاقة صراف الأهلي
شروط الخلع في السعودية
أبشر الجوازات استعلام
وزارة العمل السعودية الخدمات الإلكترونية الاستعلام عن موظف وافد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *