ننقل لكم تفاصيل استعراض أمير عسير لغرفة أزمة كورونا خلال فترة الصيف، كان أمير منطقة عسير والمشرف العام على غرفة إدارة أزمة كورونا، الأمير تركي بن طلال قد قام باستعراض إنجازات الغرفة فى فترة الصيف وتحقيقها الأهداف التى وضعت من أجلها.

استعراض أزمة كورونا خلال الصيف

كان اجتماع أمير عسير قد ناقش كذلك معدل ارتفاع مؤشرات الأداء بشكل عملي وذلك فى الاجتماع الذى تم مع فريق الغرفة والذى تم فى مكتب أمير عسير فى إمارة منطقة عسير.

خدمات تهمك:

تفاصيل عروض موبايلي مفوتر لكل الخطوط والباقات

وأشاد أمير عسير بالدعم الكبير الذى تتلقاه المنطقة من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وكذلك بالتعاون المثمر للوزاراء لتوفير احتياجات المنطقة فى الصيف خاصة وأن منطقة عسير شهدت اقبالا من كل الوجهات السياحية، وبلغ عدد الزوار للمنطقة مليوني زائر.

كان أمير عسير، الأمير تركي بن طلال قد حرص على متابعة عمل وحداتها وكذلك معدل الإنجازات الكاملة التى تم التوصل لها فى موسم الصيف والتى تهدف بشكل كبير لتوفير سياحة نقية خصوصا فى ظل تفشي فيروس كورونا فى العديد من الدول ورغبة المملكة فى توفير أجواء أمنة لزوارها من خلال تطبيق الإجراءات الإحترازية.

فيروس كورونا
فيروس كورونا

كانت تأكيدات الأمير تركي بن طلال قد شملت الإجراءات الإحترازية فى كل المنشأت السياحية وكذلك المواقع التى يقوم الزوار بزيارتها فى ظل مشاركة قوية بين كل الجهات ذات العلاقة من أجل المشاركة والمساهمة لرفع مؤشرات خطة مواجهة فيروس كورونا والتى تقوم بها المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا:

أسعار الذهب اليوم في السعودية ترتفع بعد أكبر خسارة في 10 أسابيع

قمة الرياض العالمية للصحة الرقمية تقدم توصياتها في مواجهة الأوبئة حول العالم

شمل الإجتماع مناقشة الخطة الموضوعة فى المستقبل لعمل غرفة إدارة الأزمة طبقا لمقتضيات المرحلة المقبلة من خلال العمل على زيادة الخدمات المقدمة لكل الموظفين من أجل الحضور للعمل وكذلك زيادة الخدمات التى تقوم الغرفة بتقديمها مع عودة الموظفين من أجل العمل حضوريا طبقا لقرارات الدولة لزيادة أعداد أسرة العناية المركزة والتى ارتفعت لتصل إلى 874 سرير حيث تم إضافة 20 سرير فى اليوم الأخير والتى تتضاف إلى مستشفى الحياة، وكذلك مناقشة رفع السعة السريرية للعناية المركزة فى مستشفى الملك عبد الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *