ننقل لكم آخر أخبار الهلال السعودي اليوم السبت وهى تجديد مهاجم الهلال السعودي “جوميز” لتعاقده مع الفريق، كانت إدارة الهلال السعودي قد قامت بتجديد التعاقد ولمدة عامين مع جوميز لاستكمال سلسلة الإنتصالات والأهداف التى يواصل جوميز على إحرازها مع الفريق السعودي بشكل كبير، هذا وارتدى جوميز من جديد تيشرت نادى الهلال السعودي.

آخر أخبار الهلال السعودي تجديد عرض جوميز

كان الهلال السعودي قد أرفق فيديو لمهاجم الهلال السعودي جوميز بزي سعودي وكان يرقص ويغني على الطريقة السعودية وسط فرحة وسعادة من جمهور الهلال فى كل مكان.

يذكر أن تجديد التعاقد مع جوميز جاء نتيجة للتقارير الفنية والمستوى الهائل الذى يقدمه جوميز مع الزعيم الهلالي وسط وجود توافق كبير بين الطرفين على كل شئ.

كان جوميز قد حقق لقب هداف وأفضل لاعب فى دوري أبطال أسيا عام 2019 وهو ماحافظ على استقرار الفريق خاصة بعد شراء صالح الشهري بشكل نهائي لدعم الفريق الهلال والحفاظ على الاستقرار الكروي فيما هو قادم.

فى نفس الإطار أكد الفرنسي جوميز، مهاجم الهلال السعودي عن سعادته وفخره الكبير بتجديد التعاقد مع الهلال السعودي ولمدة عامين إضافيين ووجه الشكر للجماهير وكذلك زملائه فى النادي على النجاح الكبير الذى يواصل جوميز على تحقيقه.

يذكر أن إجراءات تجديد عقد جوميز حتى عام 2022 تمت فى وجود رئيس الهلال السعودي فهد بن نافل وذلك فى مبنى الأمير عبد الله بن ناصر الإداري فى مقر نادي الهلال السعودي.

آخر أخبار الهلال السعودي
آخر أخبار الهلال السعودي

وكتب جوميز رسالة قوية عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر قائلا ” شكرا جماهير كبير أسيا على حفاوتكم بالأسد .. شكرا لمدرب الفريق لوشيسكو، وزملائي اللاعبين وكافة الأجهزة الفنية والإدارية والعاملين.

كما أكد جوميز على الشكر الخاص لرئيس نادي الهلال السعودي فهد بن نافل على الثقة الكبيرة والممنوحة له متطلعا لعامين مقبلين عنوانهم المجد للـزرق السماوي.

طالع أيضا:

 آخر أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم.. دي سوزا يؤكد لا أشكك في نتيجة مسحة كورونا

 آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي .. قرار مهم بشأن تجديد عقود بعض اللاعبين

واختتم جوميز رسالته لجماهير الهلال بمقولة “الأسد يحبكم” فى إشارة إلى لقب جوميز المحبب لدى جماهير الهلال السعودي بلقب الأسد، وشهد موقع التواصل الإجتماعي تويتر سعادة كبيرة بين أوساط الجمهور الهلالي وذلك تعبيرا على حفاوة الأمر والسعادة بتجديد عقد الهلال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *