ننقل لكم آخر أخبار الأهلي السعودي لهذا اليوم السبت وسط استعدادات الأهلي السعودي لمواجهة الشباب السعودي فى الدوري السعودي للمحترفين، كان عبد الفتاح عسيري، لاعب الأهلي السعودي قد أعلن جاهزيته للمشاركة أمام الشباب فى المباراة المقرر لها الأحد فى المرحلة الثامنة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

آخر أخبار الأهلي السعودي لهذا اليوم السبت

وضمن آخر أخبار الأهلي السعودي لهذا اليوم كانت صحيفة الرياضية السعودية قد كشفت أن مصادر خاصة كشفت لها أن الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للأهلي السعودي قد تلقى الضوء الأخضر من الجهاز الطبي لمشاركة عسيري فى التدريبات الجماعية والمباراة.

هذا ومن المنتظر أن يبقى القرار النهائي فى يد المدير الفني للفريق سواء بإشراك اللاعب فى التشكيل الأساسي من عدمه، وكان عبد الفتاح عسيري قد غاب عن مباراة الفريق الماضية أمام ضمك، والتى خسرها الأهلي بهدفين مقابل هدف نظرا لعدم اكتمال جاهزيته البدنية وشعوره كذلك ببعض الألام فى الساق قبل المباراة.

كان طارق كيال، المشرف العام على الكرة فى الأهلي السعودي قد أكد أن قرار تعيينه قد تأخر من الإدارة وليس منه، وضمن آخر أخبار الأهلي السعودي لهذا اليوم والخاصة بالناحية الإدارية، كان المشرف العام للفريق قد أكد أنه سيجتمع مع عمر السومة بعد مباراة الشباب.

آخر أخبار الأهلي السعودي لهذا اليوم وجاهزية عبد الفتاح عسيري
آخر أخبار الأهلي السعودي لهذا اليوم وجاهزية عبد الفتاح عسيري

وأكد أنه يحب النجاح والتحدي وأكد أن أول شئ سيفعله هو الجلوس مع المدرب والوقوف على احتياجات المدير الفني من اللاعبين فى الفترة المقبلة، وأكد أن هناك جانب كبير من الثقة مفقود بين اللاعبين فضلا عن عدم الجدية وهو ما سيحاول كمشرف الوقوف عليه فى الفترة القادمة.

اقرأ أيضا:

أخبار نادي النصر اليوم وغموض موقف موسى وتخفيف عقوبة الديربي

أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم وآخر تطورات مطالب السومة

يذكر أن تقارير قد نشرت تحدثت عن احتمالية رحيل عمر السومة من الأهلي السعودي، يذكر أن الأهلي السعودي يحتل المركز الثالث برصيد 46 نقطة خلفا للهلال السعودي المتصدر برصيد 63 نقطة والنصر السعودي فى المركز الثاني برصيد 57 نقطة.

يسعى الأهلي السعودي التقدم فى المراكز الثلاثة الأولى والابتعاد عن الوحدة والفيصلي والرائد، وهى الفرق التى تنافس الأهلي السعودي على المركز الثالث فى مسابقة دوري المحترفين لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *