نعرض في هذه المقالة تفاصيل الإعلان عن فتح باب التقديم على وظائف هيئة الرقابة النووية والإشعاعية الشاغرة لشغل وظائفها (الإدارية، التقنية، الهندسية) في مقرها بمدينة الرياض، للرجال والنساء حملة البكالوريوس فأعلى حسب المسميات والشروط  الواردة في الإعلان.

وظائف هيئة الرقابة النووية

فتح باب التقديم على وظائف هيئة الرقابة النووية الشاغرة للرجال والنساء
فتح باب التقديم على وظائف هيئة الرقابة النووية الشاغرة للرجال والنساء

مسميات الوظائف الشاغرة

تأتي  وظائف هيئة الرقابة النووية والإشعاعية تحت المسميات الوظيفية التالية ومتطلبات كل منها كما يلي:

مهندس حاسب آلي مساعد

المتطلبات: أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس (هندسة حاسب، علوم حاسب، تقنية معلومات) حديث التخرج لا يكون قد مضى على تخرجه اكثر من سنتين (لا يشترط الخبرة).

مدير مشروع

المتطلبات: أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس أو ماجستير في أحد تخصصات (الهندسة أو الحاسب الآلي) مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات للبكالوريوس أو سنة لحملة الماجستير.

أخصائي تطوير تنظيمي 

المتطلبات: أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس (إدارة موارد بشرية، إدارة أعمال، إدارة عامة) مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في الموارد البشرية منها 3 سنوات بالتطوير التنظيمي.

محلل أو تطوير تنظيمي

المتطلبات: أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس (إدارة موارد بشرية، إدارة أعمال، إدارة عامة) مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في التطوير التنظيمي.

محلل أو حماية البيانات الشخصية

المتطلبات: أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس في أحد تخصصات الحاسب الآلي أو نظم المعلومات الإدارية مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في أحد المجالات ذات العلاقة.

محلل عمليات الجودة

المتطلبات: أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس أو ماجستير في أحد تخصصات الهندسة أو الحاسب الآلي أو الجودة مع خبرة سنة واحدة في التميز المؤسسي أو الجودة أو تطوير العمليات.

محلل أول إتاحة بيانات

المتطلبات: أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس في أحد تخصصات الحاسب الآلي أو نظم المعلومات الإدارية مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في أحد المجالات ذات العلاقة.

الشروط العامة لشغل وظائف هيئة الرقابة النووية

تشترط الهيئة للتقديم على الوظائف المنوه عنها آنفًا توفر الشروط التالية:

  • أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
  • حاصل على المؤهلات المطلوبة المحددة لكل وظيفة.
  •  إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته.

طريقة التقديم على وظائف هيئة الرقابة النووية

يمكن للراغبين ممن توفر فيهم الشروط ومتطلبات التخصصات والمسميات الوظيفية المطلوب شغلها التقديم بطلب التوظيف عبر الرابط التالي: هيئة الرقابة النووية والإشعاعية وذلك من خلال تعبئة الطلب بعد اختيار الوظيفة وقراءة الشروط ، ويبدأ التقديم من اليوم الثلاثاء 1443/8/19هـ ويستمر حتى السبت الموافق 1443/8/23هـ.

اقرأ أيضًا في وظائف السعودية قد تهمك:
طريقة التقديم وظائف الهيئة الملكية لمحافظة العلا للرجال والنساء والشروط
وظائف هيئة تنمية الصادرات السعودية بالرياض لحديثي التخرج وأصحاب الخبرة والشروط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.