التخطي إلى المحتوى

أعلنت إدارة مشروع نيوم عن حاجتها إلى وظائف مشروع نيوم 1442 الهندسية والإدارية، ووضعت رابط تقديم وظائف شاغرة للسعوديين وغير السعوديين، حيث تتطلب خريجي عدد من تخصصات حملة البكالوريوس والماجستير، ويتم العمل بمقر مشروع نيوم  بمنطقة تبوك بالسعودية، وإليكم عبر موقع أخبار السعودية تفاصيل وظائف مشروع نيوم 1442 الشاغرة.

وظائف مشروع نيوم 1442

من خلال متابعة أخبار السعودية، نقدم لكم إعلان إدارة مشروع نيوم عن  موعد تقديم وظائف مشروع نيوم 1442 عبر الموقع الإلكتروني، رابط العمل نيوم، والتي بدأت من اليوم الجمعة 20 نوفمبر 2020، للتقديم على التخصصات والمسميات الوظيفية المتاحة، وهذه تخصصات إدارية وهندسية متاحة للسعوديين وغير السعوديينن ومن موقع الوظائف يتم معرفة كافة التفاصيل وشروط الوظيفة المتاحة.

وظائف مشروع نيوم 1442 رابط تقديم وظائف هندسية وإدارية
وظائف مشروع نيوم 1442 رابط تقديم وظائف هندسية وإدارية

التخصصات الوظيفية المتاحة في مشروع نيوم

وفق ما تبين من مسميات وظائف مشروع نيوم 1442 الإدارية والهندسية، فإن الوظائف المتاحة هي:

مدير المخلفات والموارد: شهادة البكالوريوس في تخصصات: (الهندسة البيئية، أو العلوم البيئية)، أو التخصصات ذات الصلة، ويفضل شهادة الماجستير.

– مدير الإستراتيجية/ الصحة والرفاهية: شهادة البكالوريوس في تخصصات: (تقنية المعلومات، أو إدارة المشاريع)، ويفضل شهادة الماجستير.

– منسق العلاقات والمعلومات: شهادة البكالوريوس في تخصصات: (الإدارة، أو إدارة الأعمال)، أو أي مجال ذي الصلة، ويفضل شهادة الماجستير.

– مدير تصميم التخطيط العمراني: شهادة البكالوريوس في تخصصات: (الهندسة المعمارية، الهندسة)، ويفضل شهادة الماجستير.

ما هي نيوم

يتسائل الكثير عن ما هو مشروع نيوم، والذي يتاح به وظائف مشروع نيوم 1442 الشاغرة الآن، ونيوم هو رؤية جريئة لمنظمة متكاملة صالحة للعيش والعمل وفق نموذج مستقبل جديد، وهي تعتبر أرض المستقبل التي تجسد أفكار نحو عالم حقيقي للمستقبل، يتضمن حضارة إنسانية مثالية للتعايش مع الهندسة العصرية لمعايير ارقي والأمان، وتوافر مساحات خضراء، مع توفير فرص وظيفية واقتصادية.

أقرأ أيضاً
عروض اكسترا السعودية 2020 أقوى عروض نهاية العام Extra جوالات
شرطة منطقة الباحة تبحث عن العامل المفقود والكفيل يكشف التفاصيل
تفاصيل إعلان إصابات فيروس كورونا في السعودية اليوم

كيفية الانضمام إلى فريق عمل نيوم

من الدخول على موقع مشروع نيوم تجد أيقونة التوظيف للتسجيل في وظائف نيوم 1442 المتاحة عبر الموقع الإلكتروني، والإنضمام لفريق عمل مشروع نيوم الذي تم إطلاقه ولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان آل سعود” في عام 2017، الذي تم اختيار موقعه الاستراتيجي الهام لكافة القارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *