التخطي إلى المحتوى

يتابع العديد من المواطنين السعوديين عن وظائف مشروع القدية، وذلك من أجل التقديم في الشركة والحصول على الوظيفة الملائمة لهم، حيث أعلنت شركة القدية للاستثمار “مشروع القدية”، عن توفر وظائف إدارية للنساء والرجال في مدينة الرياض، وذلك لحاملي الدبلوم والبكالوريوس حديثي التخرج، كما أعلنت عن الوظائف التي تريدها من بينها خدمات سفير خدمات الضيوف، كما أعلنت عن المؤهلات المطلوبة للجميع الوظائف التي تم الإعلان عنها، وسوف نكشف تفاصيل الوظائف المطلوبة في الموضوع التالي، وهم عبارة عن 8 وظائف إدارية.

وظائف مشروع القدية

وأعلنت الشركة عن وظائف مشروع القدية لحديثي التخرج بحسب المسميات والشروط الأتية

  • سفير رابع خدمات الضيوف: ” (Ambassador IV – Guest Services”، ومن أهم شروط تلك الوظيفة أن يكون دبلوم أو بكالوريوس في أي تخصص من التخصصات الإدارية، ويفضل أن يكون إدارة أو إدارة أعمال، وما يعادله، كما أنه لا يشترط الخبرة في تلك الوظيفة.
  • منسق ثاني مبتدئ – إدارة المشاريع: (Junior Coordinator II – Project Management)، ومن شروط تلك الوظيفة أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس إدارة أعمال، أو ما يعادل هذا البكالوريوس، ويفضل أن تكون الشهادة في إدارة المشاريع PMP، كما أنه لا يُشترط في تلك الوظيفة الخبرة أيضاً.
وظائف مشروع القدية لحديثي التخرج من الجنسين
وظائف مشروع القدية لحديثي التخرج من الجنسين
  • مساعد مبتدئ – لوجستيات الفعاليات (Junior Associate – Events Logistics)، وتتطلب تلك الوظيفة بكلوريوس تسويق أو إدارة فعاليات، إدارة عامة، إدارة أعمال، ولا يُشترط الخبرة أيضاً.
  • سفير ثاني – الباريستا (Ambassador II – Barista)، حاصل على دبلوم في أي تخصص ولا يُشترط الخبرة.
  • مساعد إداري – إدارة تطوير ملاعب الجولف (Administrative Assistant)، من أهم الشروط أن يكون حاصل على  بكالوريوس إدارة أعمال أو الإدارة المكتبية، وما يعادلهم ولا يُشترط الخبرة.

وأشارت الشركة عن وظائف مشروع القدية لمساعد إداري ومساعد مبتدئ ومنها:

  • -مساعد إداري – إدارة القدية للاستثمار (Administrative Assistant)، وان يكون حاصل على بكالوريوس الإدرارة المكتبية أو إدارة الأعمال ولا يُشترط فيه الخبرة.
  • مساعد مبتدئ – التحليل المالي (Junior Associate – Financial Analysis)، والمتطلبان أن يكون حاصل على بكالوريوس تحليل مالي، مالية، أو ما يعادلهم كما أنه لا يُشترط الخبرة.

يهمك أيضاً من أخبار السعودية اليوم:
وظائف الجمارك السعودية اليوم 2 نوفمبر للنساء والرجال
وظائف السعودية اليوم في وزارة البيئة والمياه والزراعة والتقديم 4 نوفمبر

وظائف مشروع القدية لحديثي التخرج من الجنسين
وظائف مشروع القدية لحديثي التخرج من الجنسين

الشروط العامة للتقدم لوظائف مشروع القدية

من أهم الشروط التي يجب توافرها في جميع المتقدمين لوظائف مشروع القدية ما يلي:

  • أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
  • إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي، وللتعرف على التفاصيل اضغط الرابط التالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *