تتوفر في مدينة الرياض وظائف مجموعة سفاري للمواطنين السعوديين من حملة جميع المؤهلات الدراسية، حيث تطرح عدد (64) فرصة وظيفية برواتب أساسية ما بين 5000- 5500 ريال سعودي، وفق شروط عامة ومتطلبات للتقديم الذي يبدأ من اليوم الاثنين 9/ 6/ 1444 هـ الموافق 2/ 1/ 2023 عبر رابط إلكتروني ، وهذا ما نوضحه لكم بموقع أخبار السعودية المهتم بتقديم خدمات للمواطنين والمقيمين بالمملكة.

تقديم وظائف مجموعة سفاري

كما ذكرنا فإن التقديم على وظائف مجموعة سفاري في مدينة الرياض يبدأ من اليوم الإثنين وحتى يوم 7/ 1/ 2023 م، عبر رابط الوظيفة، والذي يتطلب تعبئة النموذج واختيار المسمى الوظيفي المناسب لتخصصك من بين الوظائف المطروحة، في الصورة التالية.

 

وظائف مجموعة سفاري في الرياض 1444 بدون خبرة لجميع المؤهلات
رابط وظائف مجموعة سفاري في الرياض 1444 بدون خبرة لجميع المؤهلات

 نموذج تقديم وظائف سفاري

يحتوي نموذج الوظيفة على تعبئة بيانات محددة وهي اختيار نوع الوظيفة، ثم كتابة الاسم الرباعي، والسجل المدني، ثم اختيار الجنس، والمؤهل، والتخصص، وبالنسبة للسائقين هل لديك رخصة قيادة نقل ثقيل، وسنوات الخبرة إن وجدت، ثم البريد الإلكتروني ورقم الجوال، وإرسال النموذج.

وظائف مجموعة سفاري في الرياض 1444 بدون خبرة لجميع المؤهلات وظائف مجموعة سفاري في الرياض 1444 بدون خبرة لجميع المؤهلات وظائف مجموعة سفاري في الرياض 1444 بدون خبرة لجميع المؤهلاتشروط التقديم على وظائف مجموعة سفاري في الرياض

  • أن يكون التقديم من سعودي الجنسية.
  • الحصول على المؤهل الدراسي المناسب.
  • عدم اشتراط الخبرة.
  • وظائف سائقين لشهادة الثانوية العامة فما دون، مع توافر رخصة سارية.

اقرأ في الوظائف:
وظائف اسناد التابعة لوزارة الصناعة لخريجي الدبلوم والبكالوريوس
وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية لحملة الدبلوم فأعلى من الجنسين
“بمناسبة العام الجديد” اليوم بداية التقديم على وظائف جامعة تبوك الشاغرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *