وظائف شركة ساسكو لخدمات السيارات متوفرة لكلا الجنسين بجميع الفروع، حيث أعلنت الشركة السعودية لخدمات السيارات ساسكو عن بدء التقديم لشغل العديد من الوظائف في جميع فروع نخلة ساسكو داخل المملكة العربية السعودية برواتب ممتازة لحملة الكفاءة والثانوية وفقا للشروط والمسميات الوظيفية المطلوبة، وموعد التقديم بها بدأ من يوم الخميس 22/ 6/ 1442 هـ، ونقدم لكم في موقع أخبار السعودية رابط التقديم والخطوات والشروط المطلوبة.

وظائف شركة ساسكو لخدمات السيارات 1442

من وظائف السعودية اليوم المتاحة ما أعلنت عنه شركة ساسكو وهي واحدة من أوائل الشركات التي تقدم خدمات الركاب والمسافرين داخل المملكة العربية السعودية، تأسست عام 1402- 1982 ، لتعمل في مختلف النشاطات الخاصة بإنشاء وتشغيل شبكات محطات الوقود وتقديم أفضل خدمات السيارات والمسافرين، وتمتلك الشركة حاليا أكثر من 74 محطة واستراحة تغطي كافة أرجاء الملكة العربية السعودية، حيث لها فروع في أنحاء المملكة العربية السعودية، ونوضح في أخبار السعودية بيان بالمسميات الوظيفية ورابط التقديم.

وظائف شركة ساسكو لخدمات السيارات 1442 براتب يصل لـ 9200 ريال
وظائف شركة ساسكو لخدمات السيارات 1442 براتب يصل لـ 9200 ريال

 وظائف شركة ساسكو لخدمات السيارات  المتاحة

  • وظيفة مدير منطقة: يتطلب التقديم لشغل وظيفة مدير منطقة في شركة ساسكو حصول المتقدم على شهادة الثانوية كحد أدني للقبول مع توافر الخبرة بالعمل في هذا المجال مدة أقصاها 8 سنوات مع إجادة التعامل باللغة الانجليزية بطلاقة برواتب تبدأ من 9200 ريال شهريا.
  • وظيفة مسئول فرع: تحتاج وظائف شركة ساسكو لخدمات السيارات إلى مسئول فرع في جميع الفروع الخاصة بالشركة بشرط توافر الخبرة لا تقل عن سنتين وحصول المتقدم على مؤهل الثانوية وإجادة اللغة الانجليزية براتب يبدأ من 6600 ريال شهريا.
  • وظيفة مشرف منطقة: متاحة للحاصلين على شهادة الثانوية برواتب تبدأ من 7360 ريال شهريا بشرط توافر خبرة في هذا المجال مدة لا تقل عن 5 سنوات مع إجادة التعامل والتحدث باللغة الانجليزية.
  • كاشير: شروط التقديم والقبول حصول المتقدم على شهادة الكفاءة كحد أدني.

خطوات طريقة تقديم وظائف شركة ساسكو لخدمات السيارات 1442

وضعت شركة ساسكو لخدمات السيارات رابط تقديم وظيفة ساسكو، والمتاح الآن التقديم على الوظائف الشاغرة وفق المسميات الوظيفية السابقة.

وظائف شركة ساسكو لخدمات السيارات 1442 براتب يصل لـ 9200 ريال
وظائف شركة ساسكو لخدمات السيارات 1442 براتب يصل لـ 9200 ريال

كما يظهر من الصورة السابقة فإنه لابد للتقديم في وظائف شركة ساسكو لخدمات السيارات 1442 تعبئة النموذج بالبيسانات السابقة.
اقرأ في وظائف السعودية.
وظائف شركة الرقيب الإدارية 1442 للجنسين في 5 مناطق
وظائف شركة المياه الوطنية 1442هـ إدارية شاغرة بمقرها الرئيسي بالرياض
هدف يُعلن عن وظائف للرجال والنساء عبر تمهير وأهم الشروط
وظائف شركة نيوم بالرياض || وظائف إدارية للرجال والنساء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *