التخطي إلى المحتوى

وظائف شركة الاتصالات السعودية STC الشاغرة التي أعلنت عنها خلال الساعات الأخيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، لافتة إلى وجود  وظائف شاغرة في عدة مجالات وفقًا لعدد من التخصصات المختلفة للجنسين من جميع محافظات المملكة، مؤكدًة بأن التقديم إلكترونيًا فقط، ثم رفع المرفقات والأوراق الرسمية المطلوبة، على أن يتم فحص طلبات التقديم، ثم إعلان أسماء ونتائج القبول عبر الموقع ذاته أو التواصل هاتفيًا مع المقبول ضمن وظائف السعودية اليوم.

تخصصات وظائف شركة الاتصالات السعودية

  1. محلل إدارة المعرفة (الحصول على بكالوريوس في إدارة الأعمال ، أو هندسة – لا يشترط الخبرة أو خبرة عامين – طبيعة الخبرة NIA) .
  2. محلل تسويق وعلاقات عامة  (بكالوريوس في إدارة الأعمال ، التسويق ، علاقات عامة – خبرة في أبحاث السوق أو التسويق الرقمي أو الإعلان والعلاقات العامة أو مجالات تسويق أخرى – خبرة عامين أو بدون خبرة).
  3. أخصائي تطوير أعمال (بكالوريوس في إدارة الأعمال، التسويق ، المبيعات – خبرة من 4 إلى 6 أعوام – شهادة ذات صلة في خدمة تكنولوجيا المعلومات أو إدارة البنية التحتية).
إلغاء تحويل المكالمات اس تي سي من شركة الاتصالات STC
وظائف شركة الاتصالات السعودية للجنسين.. شروط ورابط التقديم

أخبار السعودية تهمك:
استعلام صرف معاشات الضمان الاجتماعي للمستفيدين
برنامج سكني يوفر 476 فيلا وتاون هاوس في مسكن هايتس الرياض
أعداد كورونا في المملكة اليوم وأكثر الفئات تأثيراً بالمضاعفات

رابط التقديم في وظائف الاتصالات

أما عن طريقة التقديم في وظائف شركة الاتصالات السعودية الجديدة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، فيتم التسجيل من خلال الدخول عبر الرابط التالي: https://www.linkedin.com/jobs، يلي ذلك تسجيل كافة البيانات الشخصية المطلوبة والمؤهلات الدراسية وسنوات الخبرة وغيرها، ثم رفع المرفقات الخاصة بالمتقدم عبر الموقع ذاته، حتى يتسنى للشركة مراجعة ومطابقة تلك الأوراق بالبيانات.

عروض الاتصالات السعودية stc وأقوى عروض الإنترنت
وظائف شركة الاتصالات السعودية

أما عن نتيجة القبول فسيتم الإعلان عنها فور غلق باب التسجيل ومراجعة الطلبات، وسيتم التواصل هاتفيًا مع المقبولين وإعلان أسمائهم عبر الموقع ذاته الخاصة بـ وظائف شركة الاتصالات السعودية، على أن يتم لاحقًا تحديد موعد للمقابلات الشخصية للمقبولين من أجل تعريفهم بعملهم الجديد داخل الشركة، ننشر لكم كافة التفاصيل الخاصة بالنتائج فور إعلانها رسميًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *