تابع احدث الاخبار

بيان هام من وزارة الصحة بشأن قبول المرشحين لموسم الحج 1442 | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الصحة انها بدأت في الإعداد المبكر من أجل تأمين القوى العاملة المطلوبة  لتشغيل المرافق الصحية بمكة المكرمة وكذلك المدينة المنورة والمشاعر المقدسة، وعملية تنسيق دخول الحجاج موسم الحاج لهذا العام الموافق 1442 هجرية، وسط إجراءات احترازية مشددة بالتزامن مع مواجهة الحكومة السعودية لفيروس كورونا خلال هذه الفترة لمنع انتشار الفيروس بين المواطنين.

وزارة الصحة والمرشحين لموسم الحج 1442

وطلب وزارة الصحة تشكيل لجنة من المديريات التابعة لها في العديد من المناطق والمحافظات والتجمعات الصحية، من أجل اختيار وترشيح القوى العاملة المطلوبة في المشاركة في موسم الحج 1442، وتكون تلك اللجان مسؤولة بشكل كامل لكل ما يتعلق بتأمين أعداد وفئات القوى العاملة بالمديريات، ومستوى كفائتهم وصحتهم، وذلك خلال 15 يوم من تاريخه.

بيان هام من وزارة الصحة بشأن قبول المرشحين لموسم الحج 1442
بيان هام من وزارة الصحة بشأن قبول المرشحين لموسم الحج 1442

قبول الطلبات من مرشحي لجنة القوى العاملة

كما تلتزم لجنة القوى العاملة بكل مديرية وتجمع صحي من أجل تأمين الأعداد المطلوبة خلال الفترة القليلة القادمة، وأنه سوف يتم دراسة ومراجعة الأسماء المرفوعة من كل مديرية من لجان القوى العاملة بالتعاون  مع الصحة.

وسيتم تحديد الأعداد المطلوبة من لجنة القوى العاملة في الإدارة العامة للحج والعمرة، بحسب احتياج كل مصلحة عمل، مع ضرورة تحديث بيانات المرشحين بالتنسيق مع كل مديرية وتجمع صحي، وشددت الوزارة على أنه سوف يتم قبل طلبات الترشيح من لجنة القوى العاملة بالمديرية والتجمع الصحي.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
الطائف تُعلن اليوم إغلاق سوق السمك وتكشف عن الأسباب والتفاصيل
تطبيق توكّلنا يوجه رسالة لأصحاب المنشآت التجارية ” فعّل خدمة إدارة التجمعات”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *