التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم تفاصيل قيام وزارة الداخلية برصد مخالفات الإجراءات الاحترازية في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك ضمن أخبار السعودية المتداولة اليوم، كانت وزارة الداخلية قد رصدت تهاون بالإجراءات الاحترازية فيما يخص فيروس كورونا مع قدوم الشتاء وهو الأمر الذ استدعى ضرورة تنبيه كل المواطنين بضرورة الإلتزام الكامل بكل الإجراءات الاحترازية خاصة وأن منظمة الصحة العالمية سبق وأعلنت أن هناك موجة ثانية من فيروس كورونا.

تفاصيل رصد وزارة الداخلية مخالفات الإجراءات الاحترازية في مواقع التواصل

كان المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية، المقدم طلال الشلهوب قد أكد أن الفترة الحالية تعد بداية اعتدال الأجواء ودخول فصل الشتاء وأكد أن الفترة الحالية تشهد تجمعات عائلية كبيرة وهو الأمر الذي ترصده وزارة الداخلية نظرا لحدوث تهاون شديد في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.

كان المتحدث الرسمي بإسم وزارة الداخلية قد أكد في المؤتمر الصحفي أن فيروس كورونا يبقى خطر يداهم الجميع ويجب مواجهته من خلال تطبيق حازم للإجراءات الاحترازية، وأكد أن الجهات الأمنية رصدت ارتفاع الثقة الإجتماعية بالوضع الصحي الوقائي من جائحة فيروس كورونا في السعودية.

يذكر ان السعودية تسعى إلى تطبيق كافة البروتوكولات المعتمدة والمعلنة للإجراءات والتدابير الاحترازية من أجل العمل على الوقاية من فيروس كورونا وأهم تلك التدابير إرتداء الكمامة وعدم وجود تجمعات بشكل كبير.

وزارة الداخلية ترصد مخالفات الإجراءات الاحترازية في مواقع التواصل
وزارة الداخلية ترصد مخالفات الإجراءات الاحترازية في مواقع التواصل

يذكر أن المتحدث الرسمي بإسم وزارة الداخلية قد طالب بأهمية الإلتزام الكامل بالتعليمات والبروتوكولات من أجل منع انتشار فيروس كورونا المستجد خاصة وأن الجميع مسئول عن عدم انتشار فيروس كورونا في كل الأوقات وضرورة الإبلاغ عن أي مخالفة من خلال الاتصال بالرقم 999 في كافة مناطق المملكة وكذلك الاتصال بالرقم 911 في كل مناطق مكة المكرمة والرياض.

طالع أيضا:
جولي فرايدي 2020 أكبر حملة عروض تسويقية من 3 نوفمبر
استعلام نزول رواتب التأمينات ودعم ساند برقم الهوية

يذكر أن السعودية تمنع وبشكل كبير أي تجمعات خاصة وأن هناك غرامات معينة على أصحاب التجمعات والتي تخص العمالة المنزلية والتجمعات العائلية وأكد أنه في تلك التجمعات يجب أن تكون الأعداد محدودة مؤكدا أنه في حالة زيادة الأعداد تصل الغرامات إلى خمسة ألالاف ريال في المرة الأولى وعشرة ألالاف ريال في المرة الثانية وفي المرة الثالثة يتم التحويل للنيابة العامة وأكد أهمية الإبلاغ المباشر عن أي مخالفة من قبل المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *