التخطي إلى المحتوى

شهدت أخبار نادي النصر السعودي الكثير من الأمور الهامة قبل انطلاق المباراة المقبلة أمام الهلال في الجولة الخامسة من دوري المحترفين، وتعد من المباريات القوية التي يسعى خلالها الفريق في إحراز مزيد من النقاط لتحسين وضع ترتيب جدول الدوري السعودي.

أخبار نادي النصر السعودي اليوم

يخوض الفريق تدريبات مكثفة قبل المباراة المقبلة أمام الهلال  المقرر اقامتها يوم الإثنين الموافق 23 نوفمبر الجاري ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين،  ومتابعة جماهير النصر اللقاء المرتقب مع آمال جماهيرية بتقدم النصر على الهلال بالجولة الخامسة بعد الغيابات المستمرة للفريق للإصابة بفيروس كورونا  المستجد.

أعلن الاتحاد ظهور النتائج الطبية التي أكدت سلامة اللاعب أيمن يحى من فيروس كورونا المستجد ويستعد اللاعب للمشاركة في المباراة القادمة عقب التأكد من عدم الإصابة يشارك ايضا كل من اللاعب كيم جين سو،  واللاعب مارتينيز في اللقاء بعد تماثل الشفاء من فيروس كورونا.

اقرأ أيضا:أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم والسومة يخضع للكشف الطبي قبل لقاء الشباب

موعد مباراة النصر والهلال بالدوري السعودي

أعلنت القنوات الرياضية تعيين عيسى الحربين معلقا على مباراة النصر والهلال يوم الإثنين الموافق 23 نوفمبر الجاري وتنقل المباراة في تمام الساعة 8:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 7:15 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الملك فهد الدولي وتنقل المباراة على القناة الرياضية السعودية.

تعرف على: أخبار النادي الأهلي اليوم .. صراع على الصدارة وقمة نارية بين الأهلي والشباب


نادي النصر السعودي
نادي النصر السعودي

يدخل نادي الهلال المباراة محافظ على صدارة الجدول برصيد 10 نقاط المركز الأول أما  النصر فياتي في الثالث عشر بعدد 3 نقاط حيث يعاني الفريق من الحظ السيء من بداية انطلاق مباريات الدوري السعودي للمحترفين وسط أمال بتعويض الخسارة  خلال المباريات المقبلة،  هذا ويدار اللقاء بطقم حكم أجنبيّ تفاديا بأي مشكلات تحكيمية كما حصل في مباراة النصر والشباب حيث كان نادي النصر قد طالب بذلك رسميا واعلن اتحاد الكرة السعودي بأن تتم إدارة المباراة من خلال  طقم تحكيم أجنبيّ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *