التخطي إلى المحتوى

شهد آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الكثير من الاستعدادات التي يقوم الفريق الفترة الحالية قبل مباراة الفريق أمام الفيصلي ضمن مباريات الجولة الخامسة في كأس الأمير محمد بن سلمان حيث تشارك عدد كبير من الفرق الرياضية في الجولة الخامسى يأتي  في المقدمة الإتحاد والفيصلي.

آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم

كثف المدرب البرازيلي كاريلي التدريبات للاعبين في صباح اليوم قبل مغادرة الفريق إلى الرياض ومنها يتجهون إلى مدينة المجمعة الرياضية،  وقرر المدرب البقاء على أجانبه في الفريق كما دخل اللاعب “رودريجيز”  التدريبات الجماعية للفريق بعد تماثله الشفاء من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها اللاعب.

شاهد أيضا:-أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم والسومة يخضع للكشف الطبي قبل لقاء الشباب

أحدث أخبار نادي الاتحاد السعودي

أكد الفريق وصول مدافع منتخب مصر اللاعب أحمد حجازي إلى جدة عقب إنتهاء مشاركته في مباراة المنتخب المصري وتوجو،  ويستعد اللاعب عقب العودة المشاركة في التدريبات الجماعية لنادي الاتحاد خلال الساعات القليلة المقبلة قبل لقاء الفيصلي،  كما تم التأكيد على غياب اللاعب زياد الصحفي عن لقاء الاتحاد والفيصلي بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب.

تعرف أيضاً: أخبار النادي الأهلي اليوم .. صراع على الصدارة وقمة نارية بين الأهلي والشباب

لاعبو الاتحاد يخضعون لفحص فيروس كورونا قبل المباراة

أعلنت المصادر الرياضية مغادرة اللاعب رومارينهو إلى أبو ظبي للقيام باحضار عائلته إلى جدة ما يمنحه المزيد من الاستقرار،  كما تم التأكيد أيضا على إجراء جميع لاعبي نادي الاتحاد مسحة فيروس كورونا قبل لقاء الفيصلي بمدة 72 ساعة وذلك ضمن بروتوكول إتحاد الكرة السعودي حيث يتم الفحص لجميع الفرق الرياضية المشاركة في الدوري السعودي للمحترفين.

نادي الاتحاد السعودي
نادي الاتحاد السعودي

من المقرر أن يلتقي الاتحاد مع الفيصلي يوم الإثنين الموافق 23 نوفمبر المقبل على مدينة المجمعة الرياضية حيث يحل الاتحاد ضيفا على الفيصلي في الجولة الخامسة من الدوري في تمام الساعة 4:45 مساء وتنقل المباراة على القناة الرياضية السعودية مع متابعة جماهيرية للقاء المرتقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *