اتهام خطير تعرض له أمس الرئيس اللبناني ميشال عون وذلك بعد أن أعلن الإعلامي جان عزيز في إحدى المقابلات معه على قناة الجديد، أن عون على علم كامل بعمليات تهريب الأموال التي تتم خارج لبنان عبر مطار الحريري الدولي، وقد علقت الرئاسة اللبنانية على ذلك بالنفي القاطع واصفة ذلك بأنه في إطار الحملات المُبرمجة للنيل من الرئيس اللبناني.

رد فعل ميشال عون

إلا أن الرئيس اللبناني لم يرد حتى الآن أو يُعلق على تلك الاتهامات وما زال مُلتزم الصمت، وجدير بالذكر أن عمليات التهريب عبرالحدود اللبنانية سواء من خلال المطارات أو المواني أو حتى البرية قد زادت وبشكل كبير في الفترة الأخيرة، ولعل لبنان لها مشكلة كبيرة مع المملكة بخصوص تلك العمليات.

ميشال عون
ميشال عون

فمُنذ عدة أسابيع أصدرت المملكة قرارًا بوقف تصدير الفواكه من بيروت بعد أن المحاولات التي كانت تستهدف إدخال أقراص مُخدرة إلى المملكة في شحنات الفاكهة القادمة من لبنان، وفي ذلك الوقت وجه الرئيس اللبناني ميشال عون بضرورة تشديد الرقابة الأمنية لوقف عمليات التهريب.

معاناة لبنان

وجدير بالذكر وأنه مُنذ انفجارات بيروت الأخيرة وتُعاني لبنان بشدة من عدم الاستقرار، وهو ما انعكس على الكثير من نواحي الحياة فيها سواء السياسية أو الاجتماعية أو الاقتصادية.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية العالمية:
نهلة العثمان الطفلة السورية المُكبلة التي هزت العالم خاصة بعد وفاتها
الصحة المصرية تؤكد أن مرض الفطر الأسود يحدث بسبب دواء شهير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *