يتابع العديد من جماهير الكرة المصرية والعربية مباراة مصر وقطر في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في الدولة القطرية، حيث تٌقام تلك المباراة الهامة من أجل تحديد المركز الثالث في البطولة، ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية للغاية، وخاصة بعد تصدر كل فريق منهم المجموعة في المباريات التمهيدية.

موعد مباراة مصر وقطر

يدخل المنتخب المصري على تلك المباراة بتشكيل قوي من البداية من أجل حسم البرونزية والفوز بالمركز الثالث، وذلك بعدما فشل في الوصول للمباراة النهائية بعد الخسارة في الوقت بدل الضائع بالدقيقة 95 من المنتخب التونسي برأس لاعبه المصري عمرو السولية.

موعد مباراة مصر وقطر في كأس العرب والتشكيل المتوقع
موعد مباراة مصر وقطر في كأس العرب والتشكيل المتوقع

ومن المقرر إقامة مباراة مصر وقطر في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والواحدة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية ظهراً بتوقيت الإمارات العربية.

القنوات الناقلة

وتنقل المباراة على الهواء مباشرة مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، والتي تمتلك حق نقل تلك المباريات إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،كما يتم نقلها على مجموعة قنوات الكأس، حيث يتم نقل المباراة على القنوات الأتية: ” HD 1، beIN Sports HD 2، beIN Sports Connect ، Alkass One HD، وON Time Sports 1 HD”.

تشكيل منتخب مصر أمام منتخب قطر

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود الونش – أحمد حجازي – أكرم توفيق.
  • خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – أفشة.
  • خط الهجوم: أحمد سيد زيزو – محمد شريف – أحمد رفعت.

إقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
أول تعليق من مدرب منتخب مصر بعد خسارته أمام تونس في كأس العرب
الاتحاد السعودي.. أول تعليق من “حمد الله” المغربي على الانضمام للفريق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.