التخطي إلى المحتوى

مما لا شك فيه أن مباراة ليفربول ضد أياكس هي مصيرية للطرفين خاصة بعد هزيمة الريدز المفاجئة في الجولة الماضية من أتلانتا بهدفين دون رد، ليتجمد رصيده من النقاط عند 9 مُحتلاً بها صدارة المجموعة، بينما يتواجد الهولنديين والإيطاليين في المركزين الثاني والثالث بنفس العدد من النقاط، ولكن أتلانتا على موعد مع ميتييلاند الدنماركي وهو ما يجعل مهمته سهلة إلى حد ما.

ليفربول ضد أياكس وصعوبة المواجهة

بكل تأكيد المباراة صعبة ومهمة في ذات الوقت للطرفين ففي حالة فوز الريدز سوف يضمن التأهل بشكل رسمي بينما تاركًا الصراع على المركز الثاني بين أتلانتا وأياكس، بينما فوز الهولنديين سوف يُشعل المجموعة ويضع الريدز في موقف حرج، حيث من المتوقع فوز أتلانتا على الفريق الدنماركي، وبذلك يحتل الفريق الإيطالي المركز الأول مناصفة مع أياكس برصيد 10 نقاط في هذه الحالة.

موعد مباراة ليفربول ضد أياكس في مباراة مصيرية للطرفين
موعد مباراة ليفربول ضد أياكس في مباراة مصيرية للطرفين

اقرأ من أخبار السعودية الرياضية:
أخبار النصر السعودي .. موعد مباراة كأس السوبر السعودي 2020 النصر والهلال
أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الإثنين 30 نوفمبر

وهذا ما يجعل مواجهة ليفربول ضد أياكس مهمة ومن أهم مباريات اليوم هذا إلى جانب كونها بين فريقين أثبتا في العامين الأخيرين من خلال نتائجهما أنهما من أقوى الفرق الأوروبية، بما يتواجد فيهما من لاعبين على مستوى عالي من المهارات والقدرات البدنية.

موعد مباراة ليفربول ضد أياكس والقنوات الناقلة لها

تُقام المباراة يوم الثلاثاء الأول من ديسمبر في ملعب الليفر آنفيلد أرينا وتنقلها كالعادة قنوات بن سبورت الرياضية وتحديدًا beIN Sports HD 1، ويُعلق عليها المُعلق المصري علي محمد علي كما يُدير اللقاء الحكم الألماني توبياس ستيلر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *