سحق خلال الساعات الماضية المنتخب السعودي منتخب فيتنام بثلاثية أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية والتي أقيمت على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض، وسط فرحة كبيرة من عشاق المنتخب الأخضر الذي سيطر على مجريات الأمور طوال شوطي المباراة.

موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة

ويواجه المنتخب السعودي المنتخب العماني في المباراة القادمة، والتي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كاس العالم 2022 وسط متابعة كبيرة من عشاق الدائرة المستديرة في الخليج.

موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة بعد الفوز الساحق فيتنام
موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة بعد الفوز الساحق فيتنام

من المقرر أن تُقام مباراة السعودية وعمان على ملعب السطان قابوس، وكان المنتخب الأخضر قد لعب مباراة افتتاحية رائعة في تلك البطولة، حيث سجل الأهداف اللاعب سالم الدوسري وصالح الشهري وياسر الشهراني في شباك فيتنام.

عمان تفوز على اليابان

بينما نجح المنتخب الفيتنامي في تسجيل الهدف الأول في شباك منتخب المملكة العربية السعودية في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول والمباراة، كما أن المنتخب العماني قد نجح في الفوز على الفريق الياباني في معلقه بهدف نظيف بالدقيقة 88 من عمر اللقاء في مفاجأة قوية للجميع.

اقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
الصحف الرياضية| نتائج لقاءات تصفيات كأس العالم 2022 وأخبار الانتقالات العناوين الأبرز
الأهلي السعودي.. جلسات علاجية لـ عمر السومة ومصادر تكشف التفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *