التخطي إلى المحتوى

يترقب مُشجعي الراقي مباراة العين ضد الأهلي والتي سوف تنطلق غدًا السبت في إطار الجولة الرابعة من مباريات الدوري السعودي، حيث يدخل الأهلي المواجهة بستة نقاط حصل عليهم من فوزين متتاليين وأداء قوي، إلا أنه في اللقاء الثالث كانت هزيمته في ديربي جدة من الاتحاد بهدفين دون رد ليتوقف رصيده من النقاط، ويتواجد في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي، أما عن الطرف الآخر في المباراة وهو نادي العين الصاعد حديثًا فهو يتواجد في المركز الأخير بدون أي نقاط وبثلاثة خسائر متتالية.

تغييرات في تشكيل مباراة العين ضد الأهلي

هذا ووفقًا للأخبار المُتداولة من داخل قلعة الراقي فسوف يشهد هذا اللقاء بعض التعديلات في تشكيل الفريق، حيث سيكون بعضها إضطراريًا بسبب الإصابة والبعض الآخر لإراحة بعض اللاعبين الآخرين، خاصة أن المباراة سهلة نسبيًا للفريق برغم أن كرة القدم لا تعترف بتلك الحسابات والمقياس الرئيسي هو الأداء داخل الملعب.

موعد مباراة العين ضد الأهلي وتغييرات في تشكيل الراقي
موعد مباراة العين ضد الأهلي وتغييرات في تشكيل الراقي

اقرأ أيضًا:
موعد مباراة الاتفاق ضد الهلال والقنوات الناقلة والبحث عن القمة
أخبار نادي النصر السعودي || عودة الثلاثي ومفاوضات مع خليفة فيتوريا

ويغيب عن مواجهة العين ضد الأهلي من الأخير حارسي المرمى محمد العويس وياسر المسيليم لتعرضهما للإصابة، وهناك كذلك توقعات بغياب المُدافع معتز هوساوي، هذا وقد يظهر في تشكيل المباراة العائد من الإصابة نوح الموسى مع إتجاه بإراحة اللاعب الألماني ماركو مارين، مع تعديل داخل الملعب بدفع إدريس فتوحي ليُشارك في مركز صناعة اللعب.

موعد مباراة العين ضد الأهلي

هذا ويسعى العين إلى الحصول على أول نقاطه خاصة أن البداية غير مُطمئنة وتُشير إلى عودته مرة أخرى إلى دوري القسم الثاني مع هذا الأداء الهزيل، لذلك فهو يسعى إلى استغلال تلك الغيابات والتعديلات في تشكيل الراقي لخطف ولو نقطة واحدة لزرع الثقة في نفوس اللاعبين وبأنهم قادرون على مواجهة الكبار.

أما عن موعد مباراة العين ضد الأهلي والتي تُعد من مباريات اليوم الجماهيرية فسوف تبدأ في الساعة الثالثة و35 دقيقة بتوقيت المملكة، يوم السبت السابع من نوفمبر، حيث تنقلها قناة KSA Sports 1 HD وذلك من ملعب مدينة الملك سعود الرياضية وفي الجدول التالي نوضح بعض التفاصيل الخاصة بالمباراة.

الفريقينموعد المباراةالملعبالقنوات الناقلة
العين ضد الأهليالثالثة و35 دقيقة يوم السبت 7 نوفمبرملعب مدينة الملك سعود الرياضيةKSA Sports 1 HD ويعلق عليها مشاري القرني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *