التخطي إلى المحتوى

نكشف لحضراتكم موعد مباراة الأهلي ضد الشباب القادمة والتي سوف تُقام غداً الاثنين الموافق 23 نوفمبر 2020، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يستعد الفريقان خلال هذه الفترة استعداداً قوياً من أجل حسم اللقاء والفوز به، وخاصة أن العديد من النقاد يؤكدون على أهمية تلك المباراة للفريقان.

موعد مباراة الأهلي ضد الشباب

ويستعد فريق الأهلي السعودي لمواجهة نظيرة نادي الشباب في لقاء قوي على مقدمة جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يحتل نادي الهلال السعودي المركز الأول بينما يحتل الراقي المركز الثالث برصيد 9 نقاط، أما نادي الشباب فيشارك الهلال حامل اللقب العام الماضي على صدارة الجدول برصيد عشر نقاط ولكن الهلال يفرق بالأهداف.

موعد مباراة الأهلي ضد الشباب وأهم القنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة الأهلي ضد الشباب وأهم القنوات الناقلة للمباراة

وكان فريق الأهلي قد فاز بصعوبة كبيرة على فريق العين خلال المباراة الماضية في دوري المحترفين بنتيجة 4-3، أما فريق الشباب فقد فاز على فريق نادي الفتح بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، ويحاول الفريق الراقي الفوز باللقاء لإسعاد جماهيره، وكذلك نادي الشباب.

أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الشباب

يهمك أيضاً:
موعد مباراة الهلال ضد النصر القادمة وأهم القنوات الناقلة
الفيصلي ضد الاتحاد في اللقاء 21 بين الفريقين بالدوري هل تتساوى كفة انتصاراتهما تجاه الآخر

ويأتي موعد مباراة الأهلي والشباب في تمام الساعة 17.15 بتوقيت القاهرة، و19.15 بتوقيت الإمارات، و18.15 بتوقيت السعودية، حيث يتم نقل المباراة على قناة الرياضية السعودية إتش دي2.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *