سنوضح إليكم منظومة جامعة الطائف، فأمس تم إعتماد جامعة الطائف جهة تطوير مهني مستمر لتقديم دورات وورش عمل تخصصية في مجالات العلوم الصحية CME، كما  رئيس جامعة بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد، أن مكافحة الفساد تؤدي دوراً رئيسياً في نجاح خطط التنمية وضمان الوصول إلى تطلعات حكومتنا الرسيدة والشعب الكريم، بجانب ذلك فقد أعلنت جامعة الطائف منذ يومين ممثلة في إدارة الإرشاد الجامعي عن دورة تدريبية بعنوان قلق الاختبار. والتي تهدف إلى إكساب الطلبة القدرة على تخطي الحالة النفسيَّة التي تصاحب الاختبارات، فتابعونا من خلال هذا المقال كافة التفاصيل عن منظومة جامعة الطائف.

منظومة جامعة الطائف

بالإضافة إلى المدرسين ومنظومة جامعة الطائف، يستخدم الطلاب أيضًا Blackboard في جامعة الطائف لإنشاء بيئة تفاعلية للتعليم عن بعد إلكترونياً وتتمثل ميزة الموقع في أنه بالإضافة إلى سهولة التدريس من خلال الدورات الافتراضية، فإنه يوفر أيضًا العديد من الخيارات التي تسمح بإجراء الاختبارات وتحسين الواجبات المنزلية. هو واحد منهم، موقع يضمن معايير السلامة العامة للحد من انتشار مرض الكورونا في السعودية، وهذا يتوافق مع إستراتيجية المملكة 2030.
 منظومة جامعة الطائف في المملكة العربية السعودية

منظومة جامعة الطائف في المملكة العربية السعودية

إقرأ أيضاً من خدمات السعودية:-
مهلة إخلاء العقار بالنظام السعودي والأحكام المترتبة عليه
متى يتم سجن المنفذ ضده 1442 والفئات المستثناة
الاستعلام عن صلاحية تأمين سيارة 2021 وشروط تجديد التأمين

بلاك بورد جامعه الطائف

يعتبر البلاك بورد أحد أنظمة التعليم عن بعد التي تستخدمها منظومة جامعة الطائف السعودية للامتحانات، ولا يقتصر دوره على تحسين المهام التعليمية لطلبة الكلية والحصول على قبولهم فحسب، بل يستخدم الموقع أيضًا لإجراء العديد من المحاضرات في فصول دراسية افتراضية بحيث يتمكن الطلاب و توفير بيئة للتفاعل بين أعضاء اللجنة. تتميز السبورة بسهولة معالجتها على الكمبيوتر باستخدام متصفح الإنترنت أو على الهاتف الذكي باستخدام التطبيق الخاص بها.

تسجيل الدخول بلاك بورد جامعة الطائف

يرغب العديد من طلاب منظومة جامعة الطائف في معرفة الطريقة الصحيحة لتسجيل الدخول إلى نظام البلاك بورد الخاص بالجامعة أو إجراء الاختبارات أو مشاهدة المحاضرات، وفيما يلي كيفية تسجيل الدخول إلى النظام:-
  • أولاً الانتقال مباشرة إلى موقع البلاك بورد الخاص بجامعة الطائف من خلال هذا الرابط.
  • أدخل رقم الجامعة في الحقل المعد لاسم المستخدم.
  • أدخل رقم المعرف في حقل كلمة المرور المخصص.
  • انقر فوق الزر “تسجيل الدخول” من الواجهة الرئيسية للموقع.
كما يوجد في منظومة جامعة الطائف أنه يمكن لأعضاء هيئة التدريس وموظفي الجامعة الدخول على نظام البلاك بورد لإلقاء محاضرات أو تحميل واجبات منزلية وفق الخطوات التالية:-
  • زيارة موقع بلاك بورد الطائف مباشرة من “هنا“.
  • أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في حقل اسم المستخدم.
  • املأ الحقول المعدة لكلمة المرور برقم الهوية.
  • بعد استكمال المعلومات المطلوبة ، انقر فوق الزر “تسجيل الدخول”.
منظومة جامعة الطائف في المملكة العربية السعودية

منظومة جامعة الطائف في المملكة العربية السعودية

تحميل برنامج بلاك بورد جامعة الطائف

يمكن أن يساعدنا تطبيق Blackboard الذي يوجد في منظومة جامعة الطائف في الوصول بسهولة إلى نظام التعليم عن بُعد من خلال الهواتف الذكية المختلفة بدلاً من استخدام موقع Blackboard الخاص بجامعة الطائف على الإنترنت، هنا يمكننا تنزيل هذا التطبيق مباشرةً من “هنا” للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android يمكن لمالكي iPhone تنزيل التطبيقات المذكورة من “هنا” ، ولا بد من اختيار جامعة الطائف للانتباه إلى الأنشطة المتعلقة بالجامعة عند دخول هذا البرنامج ابحث عن جامعة الطائف، ثم حددها، وادخل اسم المستخدم وكلمة المرور كما هو موضح أعلاه.

موقع بلاك بورد جامعة الطائف

يقوم العديد من طلاب جامعة الطائف السعودية بتسجيل الدخول إلى موقع Blackboard الإلكتروني ويمكنهم زيارة الموقع مباشرة من هنا باستخدام جهاز كمبيوتر أو أي جهاز ذكي آخر يحتوي على متصفح إنترنت لمتابعة جميع الأنشطة التعليمية المتعلقة بموضوعهم، كما يمكن لأعضاء هيئة التدريس والموظفين أيضًا قم بزيارة هذا الموقع لإضافة مواد تثري العملية التعليمية.
منظومة جامعة الطائف في المملكة العربية السعودية

منظومة جامعة الطائف في المملكة العربية السعودية

جامعة الطائف الخدمات الإلكترونية

عند دخول بلاك بورد جامعة الطائف والحصول على جميع الوظائف التي تميز النظام الإلكتروني للتعليم عن بعد، يمكن استخدام العديد من الأساليب داخل منظومة جامعة الطائف واستخدم أحد متصفحات الإنترنت أو استخدم تطبيقًا ذكيًا متوافقًا مع الهواتف المحمولة للدخول مباشرة إلى النظام المذكور أعلاه، وهنا قد نكون ذكرنا من خلال موعنا أخبار السعودية معظم التفاصيل عن منظومة جامعة الطائف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *