التخطي إلى المحتوى

في هذه المقال يقدم لكم موقع أخبار السعودية ملخص أخبار نادي الأهلي السعودي اليوم ، والتي تصدرت أخبار الصحف والمواقع الرياضية، وكان أبرزها أنباء ترددت في الايام القليلة الماضية عن رحيل نجمي فريق الأهلي السومة والعويس، ووداع عبدالفتاح عسيري جماهير الراقي عقب انتهاء مباراة الفريق ضد الشباب ضمن منافسات الفريقين في مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وغيرها من الأخبار التي تهم متابعي وجمهور النادي.

أخبار نادي الأهلي السعودي اليوم

ملخص أخبار نادي الأهلي السعودي اليوم
ملخص أخبار نادي الأهلي السعودي اليوم

إدارة نادي الأهلي تحسم الجدل حول رحيل السومة والعويس

شهدت الايام القليلة الماضية جدلًا واسعًا بين أوساط جمهور الأهلي حول ما تردد من أنباء عن رحيل السومة والعويس، حيث تناولت تقارير رياضية بوجود خلافات بين العويس وإدارة النادي الأهلي، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة، ورفضه حضور مأدبة عشاء شملت الجهاز الفني واللاعبين، وغيابه عن التدريبات يومين على التوالي.

ومن جهتها إدارة النادي حسمت الجدل الدائر حول هذا الأمر وأكدت اتفاقها مع العويس على جدولة مستحقات المتأخرة للحارس الدولي، والتي تقدر بنحو خمسة ملايين و200 ألف ريال سعودي.

وأما فيما تم تداوله من أنباء عن رغبة السومة في مغادرة الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وارتباط اسمه بالاقتراب من الانضمام لصفوف نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، وقال مؤمنة رئيس النادي عبر حسابه على موقع “تويتر” بهذا الخصوص: “السومة والعويس أبناء النادي المخلصين، وليسوا مجال للتفاوض”.

وأضاف مؤمنة بالقول: “العويس مستمر في عقده وبإذن الله يتم تمديده، والسومة إن شاء الله أموره تترتب ومستمر، جمهور الكيان لا تنجرفو خلف الشائعات”.

العسيري يودع الراقي وجماهيره وينتقل لنادي النصر

عقب انتهاء مباراة الأهلي ضد الشباب، ودع عبد الفتاح العسيري جماهير الأهلي والتي قال أنها ستكون الأخيرة بقميص الراقي، ليبدأ صانع الألعاب إكمال مسيرته بقميص نادي النصر لمدة 3 سنوات قادمة ابتداءاً من الموسم الرياضي الجديد 2020/21.

العسيري يودع الراقي
أخبار نادي الأهلي السعودي اليوم العسيري يودع الراقي

وقال العسيري في رسالته الوداعية مخاطبًا جماهير الأهلي: “الوفاء هو ديدن مدرج الأسود عشاق النادي الأهلي فلطالما غمروني بمحبتهم وحفاوتهم وتحفيزهم على تقديم جُلّ ما أملك من إمكانات في المستطيل الأخضر، فلهم الشكر الجزيل ولكافة الإدارات التي تعاقبت علي في القلعة ولزملائي اللاعبين وكل المدربين الذي أشرفوا على تدريبي”.

ويُذكر أن العسيري انضم إلى صفوف الأهلي عام 2016 بعد تجربة مع فريق الاتحاد استمرت إلى عام 2020، مع الإشارة إلى أن مسيرته الكروية بدأت مع حطين في 2009 حتى 2011.

إقرأ أيضًا:
أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم.. استمرار طلبات رحيل النجوم
أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم وآخر تطورات القائمة الآسيوية
أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم بعد التعادل أمام الشباب وموعد المباراة القادمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *