وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية مقتل سمير عوني أصلان (41 عاماً) “بعد إصابته برصاصة اخترقت صدره” أطلقها عليه الجيش الإسرائيلي في مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة.

مقتل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي

قتلت قوات إسرائيلية، فجر اليوم الخميس، فلسطينياً في مخيم قلنديا (شمال) على ما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، فيما أكد الجيش الإسرائيلي تنفيذه “عملية استباقية” في الضفة الغربية المحتلة، ومن جانبه، قال الجيش الإسرائيلي إنه نفذ “عملية استباقية ووقائية” في الضفة، وقال الجيش في بيان، إنه اعتقل 17 شخصاً في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، من بينهم ستة “مشتبه بهم” في مخيم قلنديا.

مقتل فلسطيني فجر اليوم برصاص القوات الإسرائيلية

وأكد الجيش أنه “تعرف على إصابة” جراء “إلقاء مشتبه بهم الحجارة والكتل من فوق أسطح المنازل مستهدفين الجنود العاملين في الأسفل.. ورد الجنود بوسائل تفريق الشغب والذخيرة الحية”، ويعد أصلان هو الفلسطيني الثالث الذي يقتل برصاص إسرائيلي في الضفة الغربية خلال أقل من 24 ساعة.

في حين قُتل فلسطيني برصاص مدني إسرائيلي في جنوب الضفة الغربية مساء الأربعاء، وقبل ذلك أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مقتل شاب متأثراً بجروح أصيب بها خلال عملية عسكرية للجيش الإسرائيلي في مخيم بلاطة للاجئين الفلسطينيين في مدينة نابلس.

اقرأ أيضًا في أخبار العالم:
شركات طيران أميريكية تتوقع عودة حركة الطيران إلى طبيعتها من جديد
عطل قطاع الطيران في الولايات المتحدة أعاد للأميركيين أجواء 11 سبتمبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *