التخطي إلى المحتوى

بلا شك يُعد معرفة رصيد زين بيانات من ضمن أهم الأمور التي يرغب فيها كل عملاء شركة الاتصالات السعودية العملاقة، من أجل تحديد المُستهلك والمُتبقى لدى كل عميل من رصيد حتى يتمكن من خلال ذلك تنظيم استهلاكه، وجدير بالذكر أن تلك الشركة بدأت عملها بشكل رسمي في المملكة عام 2008 بعد تأسيسها في العام السابق له، ومُنذ ذلك الوقت وهي تُقدم لعملائها خدمات عديدة في مجال الاتصالات، ما بين باقات للمكالمات وأخرى للبيانات هذا بالإضافة إلى الألعاب والخدمات والأخبار والرسائل الصوتية.

معرفة رصيد زين بيانات

ونظرًا للقاعدة العريضة التي كونتها الشركة من العملاء سواء المواطنين أو المُقيمين، فإنها في ذات الوقت تسعى لتوفير خدمات سهلة وبسيطة خاصة تلك التي ترتبط باستعلامات أو استفسارات يحتاج له العميل بشكل مستديم، ولعل أبرز تلك النوعية من الخدمات هو استعلام رصيد زين والذي تُقدمه الشركة بخمسة طرق وهي كالتالي:

من خلال رقم 700212

يمكنك إرسال رسالة نصية مكتوب فيه BC إلى الرقم 700212، وسوف يصلك بعدها مباشرة رسالة أخرى نصية من الشركة مُوضح فيها بالتفصيل رصيد بياناتك في Zain.

معرفة رصيد زين بيانات باستخدام 5 طرق سهلة
معرفة رصيد زين بيانات باستخدام 5 طرق سهلة

اقرأ أيضًا:
تعرف على رقم خدمة عملاء زين فى السعودية
طريقة التسجيل فى بوابة المستقبل طالب لكل السعوديين
طريقة فتح ملف مكتب العمل للعسكريين في 6 خطوات

الاتصال بخدمة العملاء

يمكنك معرفة رصيد زين بيانات من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء بالشركة، وهو 959 ثم إتباع الخطوات التي سوف تسمعها من خلال الرسالة الصوتية المُسجلة.

الولوج لحسابك على الشركة

بالطبع لكل عميل حساب على الشركة بالدخول له من هنا سيُطلب منك كتابة رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني الخاص بك وفقًا لطريقة تسجيلك في البداية، ثم كلمة المرور، وبعد دخولك له يمكنك إدارته والحصول على بيانات عديدة منها معرفة رصيد زين بيانات أو غيرها من الأرصدة الأخرى.

معرفة رصيد زين بيانات باستخدام 5 طرق سهلة

تطبيق فحص الرصيد

هذه الطريقة الرابعة مُخصصة فقط لأصحاب الخطوط مسبوقة الدفع حيث أنهم سيتوجهون إلى متجر التطبيق التابع لنظام التشغيل على جوالك الخاص، سواء كان أندرويد أو ios ويقومون بتحميل برنامج فحص الرصيد زين وتثبيته على جهازهم، وبمجرد فتحه سوف يظهر لهم على النافذة رصيدهم.

طريقة خاصة بشرائح  زين برودباند ديلايت

حيث يمكنك أيضًا استخدام برنامج فحص الرصيد زين ولكن وأنت على بيانات الشريحة، حتى يمكنه قياسها وتحديد المُتبقي والمٌستهلك منها بكل دقة.

طريقة معرفة رصيد زين بيانات السعودية بـ 7 طرق
طريقة معرفة رصيد زين بيانات السعودية بـ 7 طرق

طريقة معرفة رصيد زين السعودية

يتم ذلك من خلال إدخال هذ الكود لهاتفك وهو  #142* بالترتيب من اليسار لليمين ثم إذا كان هاتفك به شريحتين ستقوم باختيار الشريحة الخاصة بزين ثم الاتصال بعد ثواني سوف يصلك رسالة بكامل معلومات الرصيد المتبقى لديك كذلك يمكنك من خلال زيارة حسابك على موقع الشركة من خلال هذا الرابط هنا وبعد تسجيل دخولك الاستعلام عن كل ما تحتاج إليه ومُتعلق بخطك ومنها بلا شك معرفة رصيد بيانات زين.

برنامج فحص الرصيد زين السعودية
برنامج فحص الرصيد زين السعودية

طريقة لمعرفة رصيد زين ويفضلها الكثيرون من عملاء زين السعودية للحصول على الكثير من المعلومات والبيانات حول خطهم  ألا وهي هو استخدام التطبيق الخاص بالشركة والذي يمكنك من خلاله معرفة رصيد زين بيانات والعديد من الخدمات الأخرى ويمكنك تحميله لنظام الأندرويد من هنا وكذلك لنظام ios التابع لأبل من هذا الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *