تابع احدث الاخبار

متابعة مباراة الأهلي ضد بالميراس والشياطين الحمر تحصد البرونزية العالمية | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

يحرص العديد من عشاق الدائرة المستديرة بجميع العالم على متابعة مباراة الأهلي ضد بالميراس اليوم الخميس الموافق 11 فبراير 2021، والتي نجح فبها النادي الأهلي في الفوز بتلك المباراة الهامة وحصد الميدالية البرونزية في بطولة كأس العام للأندية بالنسخة رقم 17، والتي أقيمت على ملعب استاد المدينة التعليمية، وشهدت متابعة كبيرة وسط فرحة جماهير القلعة الحمراء.

متابعة مباراة الأهلي ضد بالميراس

شهدت المباراة سيطرة متبادلة من الفريقين، وانتهت المبراة في الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وهى نفس النتيجة التي انتهى بها الشوط الثاني، واحتكم المباراة لضربات الجزاء الترجيحية والتي نجح الأهلي في الفوز بها.

متابعة مباراة الأهلي ضد بالميراس والشياطين الحمر تحصد البرونزية العالمية
متابعة مباراة الأهلي ضد بالميراس والشياطين الحمر تحصد البرونزية العالمية

وكان الاتحاد الدولي قد حرم اللاعب حسين الشحات ومحمود كهربا من المشاركة في تلك المباراة، وذلك عقب مصافحة اللاعبان أحد المشجعين في مباراة الأهلي أمام بايرن، وتم عزل اللاعبان لمدة 24 ساعة عن اللاعبين.

وبمتابعة مباراة الأهلي ضد بالميراس شهدت أحداث مثيرة منها ضياع هدف محقق بقدم عمرو السولية، كما أضاع اللاعب مروان ضربة جزاء، ولكن في النهاية فاز النايد اللهي بالمباراة بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين في ركلات الترجيح ليحصد النادي الأهلي المركز الثالث والبرونزية.

اقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
تشكيلة الاتحاد أمام الأهلي السعودي والسعي نحو القمة في ديربي جدة
الشناوي رجل مباراة البرونزية ومُلقب بالأخطبوط على منصات التواصل الإجتماعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *